• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

متحدثة بريطانية للعالم العربي عبر"تويتر"

متحدثة بريطانية للعالم العربي عبر"تويتر"
بواسطة fahadalawad 03-02-1434 12:53 مساءً 540 زيارات
ثقة : دبي ( د ب أ )   أعلنت وزارة الخارجية البريطانية أن المتحدثة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا روزماري ديفيس ستجري لقاء مفتوحا على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" تجيب من خلاله على الأسئلة التي يطرحها القراء والمتابعون حول موقف بريطانيا تجاه القضايا العربية .
وقال مسؤول بالوزارة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم إن المناقشات ستشمل "أهم قضايا العالم العربي مثل الربيع العربي والأوضاع في سورية ومصر وإيران" مضيفة أن "اللقاء سيتم يوم الثلاثاء المقبل ، من الساعة الثالثة حتى الرابعة من بعد الظهر بتوقيت الإمارات " .
وسترد المتحدثة على أسئلة القراء والمتابعين على شبكة تويتر باستخدام صفحة " اسألوا_المتحدثة ".
وذكر أن هذا اللقاء "هو الأول الذي تجريه المسؤولة البريطانية عبر الإنترنت ، ويهدف إلى توضيح موقف الحكومة البريطانية تجاه القضايا العربية ، وتحقيق التواصل مع المهتمين من الوطن العربي ".
يذكر أن المتحدثة باسم الحكومة البريطانية في المنطقة تقيم في مدينة دبي الإماراتية ، وسبق لها أن عملت مديرة لقسم الشرق الأدنى في وزارة الخارجية البريطانية بين عامي 2005 و2006 ، ومديرة لقسم العراق في نفس الوزارة بين عامي 2000 و2001 ، والسكرتير السياسي الأول في بعثة بريطانيا لدى الأمم المتحدة بين عامي 2001 و2005.