• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الأمير متعب بن عبد الله : خادم الحرمين يتمتع بصحة وعافية

الأمير متعب بن عبد الله : خادم الحرمين يتمتع بصحة وعافية
بواسطة fahadalawad 05-02-1434 04:02 مساءً 406 زيارات
ثقة ج واس : طمأن الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، المواطنين على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله - مؤكداً أنه بحمد الله ومنته بصحة وعافية.

جاء ذلك خلال استقباله برئاسة الحرس الوطني اليوم الثلاثاء 5 /2 /1434 هـ كبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.

وقدم الأمير متعب الشكر لكافة المواطنين على وفائهم ومحبتهم ومشاعرهم الصادقة، وسؤالهم الدائم عن صحة خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن هذه المشاعر تعكس المحبة الصادقة والتلاحم الكبير، الذي يميز أبناء هذا الوطن ولله الحمد.

وأكد أن الوطن والمواطن يتمثل في أولويات فكر واهتمام خادم الحرمين الشريفين، وحرصه دائماً على أن يكون المواطن في عز ورخاء وأمان.

حضر الاستقبال نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، وقائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد، وعدد من كبار مسؤولي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.