• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

سعودي يحصل على جائزه أفضل رئيس طلبة بجامعة كارديف بالمملكة المتحدة

سعودي يحصل على جائزه أفضل رئيس طلبة بجامعة كارديف بالمملكة المتحدة
بواسطة fahadalawad 14-02-1434 03:47 صباحاً 357 زيارات
ثقة ج متابعات:  حصل الطالب السعودي سلطان حسن غزنوي البالغ من العمر ٢٠ سنة، على جائزة أفضل رئيس طلبة هذا العام على مستوى جامعة كارديف لإدارة الأعمال التي يدرس بها في المملكة المتحدة.

وتم تكريم الطالب سلطان بحضور أمين مدينة كارديف، وعميد الجامعة وعميد كلية إدارة الأعمال وعددٍ من مسؤولي الجامعة، والتي استحقها عن نشاطاته ومبادراته المتعددة والمبتكرة في الجامعة، حيث أنشأ أول مجلة تكتب من قبل طلبة درجة البكالوريوس إلى طلبة الدكتوراه.

وقد أظهرت المجلة نجاحاً باهراً في السنة الأولى التي نشرت خلالها ٤ أعداد حتى قررت الجامعة اعتمادها لتكون مجلتها الرئيسية تحت عنوانCARBS Magazine = Cardiff Business School Magazine. وقد تقدم عدد من كبار الشركات بالمملكة المتحدة لدعم المجلة بصفة سنوية من خلال الإعلانات والدعم.

وكان سلطان قد اختير سفيراً لجامعة كارديف وممثلاً لها في لقاءاتها مع الجامعات الأخرى والجهات الأكاديمية المختصة. كما تم انتخاب سلطان ممثلاً للطلبة في اللجنة الأكاديمية لقسم المحاسبة والمالية.

وقد أشار الطالب سلطان في خطابه الذي ألقاه خلال حفل التكريم إلى أن سبب نجاحه هو الحرص على استثمار الوقت والسعي وراء أهداف واضحة سواء كانت قصيرة أو بعيده الأمد.

وتعد جامعة كارديف لإدارة الأعمال أحد أفضل أربع جامعات بالمملكة المتحدة في تخصص المحاسبة، وهي من الجامعات البريطانية العريقة، حيث تأسست عام ١٨٨٣م.