• ×
الخميس 16 شوال 1445

ريكارد: ياسر لاعب قيادي.. وأقول لهزازي أنا من يختار التشكيلة

ريكارد: ياسر لاعب قيادي.. وأقول لهزازي أنا من يختار التشكيلة
بواسطة fahadalawad 21-02-1434 04:22 صباحاً 456 زيارات
ثقة ج متابعات:  وجه ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس نقدا لاذعا لجدول مباريات دورة الخليج وقال: "أن يلعب الفريق كل يومين مباراة فهذا خارج منظومة كرة القدم وبعيد عن قوانين (الفيفا) ويشكل ضررا على صحة وسلامة اللاعبين، ويؤثر سلبا على المستوى الفني للدورة".

وأكد بأن لاعبي المنتخب جاهزون لمواجهة العراق وقال: "المعسكر حقق الهدف المطلوب وإلغاء المباراة الودية جاء بسبب الضغط الذي تعرض له اللاعبون في دوري "زين" وخوفا من تعرضهم للإصابات أثناء المباريات التي سيكون ضررها أكثر من فائدتها، وأجواء الفريق مطمئنة تماما، وروح اللاعبين العالية تبشر بالخير نحو تحقيق أفضل النتائج وما نتمناه خلو المنتخب من الإصابات".

دورة الخليج خارج منظومة كرة القدم وبعيداً عن قوانين (الفيفا)

وعن رأيه حول عدم ضم مهاجم الاتحاد نايف هزازي وماقاله اللاعب في الإعلام قال: "نايف لاعب كبير غير أنني أنا من اخترت قائمة اللاعبين واعتمدت على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأرجنتين وعلينا أن لانضخم هذه الأمور".

وطالب مدرب الأخضر السعودي الإعلام عدم وضع المهاجم ياسر القحطاني تحت الضغط الإعلامي والنفسي مؤكدا بأنه لاعب ضمن قائمة ال 23 لاعبا، واستدعاؤه لم يكن للإنقاذ بل لإمكانياته العالية فهو لاعب قيادي".

وختم حديثه بالتأكيد على أن المنتخب ذاهب للبحرين لتحقيق الكأس وليس الوصافة كما حدث في آخر بطولتين، داعيا الجميع الوقوف مع اللاعبين ومساندتهم في مباريات البطولة.