• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

اعتقال سعودي في أمريكا بتهمة الاعتداء جنسياً على طفل

اعتقال سعودي في أمريكا بتهمة الاعتداء جنسياً على طفل
بواسطة fahadalawad 23-02-1434 05:40 مساءً 398 زيارات
ثقة ج متابعات:  أعلنت شرطة لاس فيغاس الأميركية الجمعة أنها اعتقلت سعودياً بتهمة الاعتداء جنسياً على طفل (13 عاماً) في احد فنادق المدينة.
وقالت الشرطة ان الشاب السعودي (23 عاماً) كان يقضي عطلة في "سين سيتي" عندما اعتقل عشية رأس السنة، بعد ورود بلاغ يتهمه بالاعتداء على الطفل، مشيرة إلى انه يواجه تهماً اخرى بينها الخطف.

واوضحت انها تلقت صباح الخميس 31 كانون الاول/ ديسمبر قرابة الساعة 09,30 (17,20 تغ) "بلاغاً عن اعتداء محتمل على فتى في الـ 13 من العمر" في احد فنادق لاس فيغاس، مدينة القمار الواقعة في صحراء نيفادا. واضافت انه بحسب الاتهام فان "الضحية الذي كان ضيفا في الفندق اعتدى عليه رجل بالغ كان بدوره ضيفا في الفندق"، مشيرة إلى أنه "بنتيجة التحقيقات" التي جرت قام عناصر من شرطة مكافحة الاعتداءات الجنسية باعتقال السعودي المعتدي.

ونقلت "صحيفة لاس فيغاس صن" عن المتحدث باسم الشرطة دان ماكغراث ان الطفل كان في بهو الفندق عندما اقتاده عنوة إلى غرفته في الفندق. واضاف ان "الطفل ليس فردا من اسرة المعتدي ولم تكن هناك اي علاقة سابقة بينهما"، مؤكدا ان المعتدي التقى ضحيته "عن طريق الصدفة".

وأودع المعتدي سجن كلارك كاونتي بناء على اربع تهم هي الاعتداء جنسيا على ضحية دون الـ16 من العمر، وارتكاب فعل فاضح مع قاصر دون الـ14 من العمر، والاكراه باستخدام القوة، والخطف من الدرجة الاولى، حسبما اوضحت الشرطة. واضافت ان "التحقيقات لا تزال جارية في هذه القضية".