• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

حرس الحدود البحري ينقذ مركب كويتي وزورق مصري وسعودي بعرض البحر بالشرقية

حرس الحدود البحري ينقذ مركب كويتي وزورق مصري وسعودي بعرض البحر بالشرقية
بواسطة fahadalawad 24-02-1434 05:43 مساءً 566 زيارات
ثقة ج الدمام : تمكنت فرق حرس الحدود البحري بالمنطقة الشرقية من إنقاذ مركب كويتي بعرض البحر بعد أن تعطل المركب الذي كان على متنهم.


وأوضح الرسمي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد البحري خالد بن خليفة العرقوبي , بأن المركب يحمل العلم الكويتي وأنه قادم من الإمارات العربية المتحدة ومتوجه للكويت , حيث تعطل محرك المركب بسبب سوء الأحوال الجوية وإشتداد الرياح , حيث سمح له بالوقوف والاحتماء من رداءة الطقس بمرسى الجزيرة العربية حفاظا على سلامتهم وكان عدد الطاقم 6 اشخاص من جنسيات مختلفة , وقد جرى تقديم المساعده لهم وإصلاح العطل وتزويدهم باللازم لاكمال طريقهم الى دولة الكويت غادروا الجزيرة العربية بإتجاه دولة الكويت.


وفي سياق منفصل , أنقذت الدوريات البحرية بقطاع الخفجي زورق على متنه 3 بحارة من الجنسية المصرية بعد أن تعرض زورقهم لعطل في عرض البحر وتم تقديم المساعدة لهم والتأكد من سلامتهم وجميعهم بصحة جيدة ولله الحمد وقد تم قطرهم إلى أقرب نقطة نزول للزوارق .


وفي محافظة الخبر , أنقذت الدوريات البحرية زورق على متنه 3 بحارة سعوديين الجنسية بعد أن تعرض زورقهم لعطل وهم في عرض البحر وتم تقديم المساعده لهم والتأكد من سلامتهم وجميعهم بصحة جيدة ولله الحمد وتم بعد ذلك قطره لنقطة نزول الزوارق.