• ×
السبت 11 شوال 1445

مركز إعلامي في ام رقيبة لنقل فعاليات مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل

مركز إعلامي في ام رقيبة لنقل فعاليات مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل
بواسطة fahadalawad 22-01-1433 04:15 مساءً 2.2K زيارات
ثقة : أم رقيبة واس  هيأت اللجنة المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز- رحمه الله لمزاين الإبل في دورتة الثانية عشرة, مركزا إعلاميا وسط نفود أم رقيبة لخدمة الإعلاميين على مدار الساعة لنقل وتغطية فعاليات المهرجان طيلة فترة انعقاده.
وأوضح مدير المركز الإعلامي عبدالعزيز الدوسري أن المركز يشتمل على جميع الأجهزة الفنية والتقنية التي تسهم في إيصال رسالة المهرجان إلى العالم المحلي والدولي من خلال خدمة الانترنت , كما زود بالكوادر الإعلامية المتخصصة في هذا المجال .
وبين أن المركز يقوم برصد الأحداث والأنشطة وتسليط الضوء عليها وتزويد وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة بالمعلومات المهمة والمستجدات التي تطرأ على سير فعاليات المهرجان.
وأشار إلى أن المركز تواصل وسيتواصل مع ملاك الإبل المشاركين طيلة أيام المهرجان عن طريق إرسال رسائل نصية لهم بهدف التواصل معهم وتزويدهم بجميع المعلومات التي تهمهم بخصوص مشاركتهم.
وعبر الدوسري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان لدعمه المركز بكل مايحتاجه من تقنيات متطورة , وحرصه على أن يكون المهرجان في أبهى حلة .