• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

رسمت السعادة على شفاههم عبر 14 مهرجان للزواج الجماعي

تزويج 7870 شاباً وفتاة يتوج جهود جمعية الزواج بجدة بدرع التميز الخيري

تزويج 7870 شاباً وفتاة يتوج جهود جمعية الزواج بجدة بدرع التميز الخيري
بواسطة fahadalawad 28-02-1434 11:41 مساءً 844 زيارات
ثقة : جدة  حصلت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة على درع التميز للمشاريع الخيرية من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية .

وجاء هذا التكريم نظير جهود الجمعية وتميزها في مهرجان الزواج الجماعي الرابع عشر والذي تم خلاله تزويج 1200 شاب وفتاة، وتمكنها من رسم السعادة على شفاه 7870 شاباً وفتاة عبر 14 مهرجاناً للزواج الجماعي.

وأعرب الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة عن سعادته بهذا التميز الذي حققته الجمعية من خلال مسيرة الزواجات الجماعية التي رسمت البسمة والسعادة على محيا وشفاه آلاف العرسان ومساهمتها في تكوين أسر مستقرة صالحة تنعم بالراحة والرخاء والأمن والأمان بإذن الله.

وأكد العثيم بأن حصول الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة على هذا الدرع يعتبر ثمرة تعاون مشترك بين رجال الأعمال والجمعية من أجل مساعدة الشباب والفتيات على الزواج، مقدماً شكره لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية لدعمها المتواصل للجهات والجمعيات الخيرية العاملة بالمملكة كون العمل الاجتماعي عملاً تكامليًا لا بد فيه من تكاتف الجهود لخدمة المجتمع وأفراده.

وأضاف العثيم بأن هذا التكريم يعتبر محفزاً للجمعية لمواصلة جهودها في مساعدة الشباب للزواج، مبيناً بأن الجمعيات الخيرية للزواج سَخرت جهودها وانتشرت في مختلف أرجاء المملكة لمساعدة الشباب وتيسير الزواج وتذليل العقبات التي تواجههم.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي أول جمعية خيرية للزواج بالمملكة تقيم مشروع الزواج الجماعي وتسعى لبناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالمية وخبرات سابقة إضافة لمشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.