• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

خلفان : "الإخوان" قد يلجؤون إلى تزوير إحدى العملات الخليجية

 خلفان : "الإخوان" قد يلجؤون إلى تزوير إحدى العملات الخليجية
بواسطة fahadalawad 29-02-1434 05:02 مساءً 513 زيارات
ثقة ج متابعات: واصل الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي هجومه على جماعة الإخوان، حيث قال: إن مخططات "الإخوان المسلمين" في منطقة الخليج العربي قد فشلت، وحذّر من لجوء الجماعة إلى تزوير إحدى العملات الخليجية العربية للخروج من مأزقها المالي، مرجحاً تعمُّق هذا المأزق وتبعثر جهود الجماعة خلال أشهر فقط، على حد قوله.
ونقلت جريدة "البيان" الإماراتية، الجمعة، تغريدات لخلفان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أطلق في إحداها تحذيراً من لجوء "الإخوان" إلى تزوير العملة، حيث كتب: "تحذير: قد يلجأ تنظيم الإخوان إلى تزوير عملات خليجية (سيناريو متوقع في ظل المآزق المالية والإفلاسات المحتملة)".
وبشأن الموقوفين في الإمارات الذين ينتمون لجماعة الإخوان، حسب قول الصحيفة، كتب خلفان: "لا أدري لِمَ يسمونه تنظيم الإخوان المسلمين في الإمارات؟ الحقيقة أنه تنظيم جباة لأسيادهم (الإخونجية)، الذين احترفوا نهب هذه الأموال "إلى الأبد"، على حد قوله.
كان القائد العام لشرطة دبي كتب في السادس من شهر يناير الحالي: "اليوم أيها السادة الكرام أستطيع أن أبشركم بأن (الإخوان) في الخليج فشلت مخططاتهم، وألقت بها الريح إلى مزبلة التاريخ"، مضيفاً أن جماعة "الإخوان" ستجد نفسها بعد أشهر معدودة "في مقلب كبير"، وأنه في عام 2013 "ستتبعثر جهودهم ويكونون خبراً بعد أثر".