• ×
الخميس 18 رمضان 1445

بكارثة سيول جدة : رجل أعمال يتهم الصحف الإلكترونية بكشف شخصيته

بكارثة سيول جدة : رجل أعمال يتهم الصحف الإلكترونية بكشف شخصيته
بواسطة fahadalawad 07-03-1434 03:53 صباحاً 577 زيارات
ثقة ج جدة : شهدت جلسة يوم أول أمس بمحكمة جدة مثول عدد من المتهمين بكارثة سيول جدة .
حيث جهش رجل أعمال بالبكاء أمام هيئة المحكمة , بسبب قيام بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي بكشف شخصيته وتناول محاكمته , هذا وقد كشف المتهم عن تعرض ابنته لإسقاط جنينها، وترك ابنه الدراسة خارج المملكة وعودته إلى المملكة بسبب ما نشر عنه.

وقد طلب قاضي المحكمة من رجل الأعمال الرفع عن عملية التشهير لوزارة لثقافة والإعلام، لأنها الجهة المعنية بذلك.

وقد شهدت الجلسة أيضاً مثول أكاديمي بجامعة الملك عبدالعزيز سبق له العمل وكيلاً لأمانة جدة , وقد واجه التهم التي وجهها له الإدعاء العام وأنكرها , وقد قام بتقديم مذكرة من 8 صفحات مرفقاً بها صوراً لمستندات ومحاضر واجتماعات، تكشف عن ظروف عمله مستشاراً لرجل الأعمال «سبق أن ترأس نادياً رياضياً» الذي يتهم بتقديم رشاوى للأكاديمي لترسيه مشاريع على شركته من خلال توظيفه في الشركة خارج عمله في الجامعة». وأوضح أن عمله وكيلا للأمين تم بطلب إعارة من الجامعة، كما أن لديه موافقة من الجامعة بالعمل مستشاراً لرجل الأعمال. بعدها طلب الادعاء مهلة للاطلاع على المذكرة والرد عليها.

هذا وقد قدم المتهم الثاني , وهوا رجال أعمال أيضاً مذكرة من سبع صفحات رداً على الأسئلة الموجهة له من الادعاء بشان اتهامه بالتزوير، وكرر الادعاء طلب مهلة للرد على المذكرات المقدمة من المتهم الأول والثاني، ليقرر القاضي تحديد الثاني من الشهر المقبل موعداً للجلسة القادمة.