• ×
الخميس 18 رمضان 1445

اعتماد حركة توجيه المعلمات المنقولات لمنطقة مكة المكرمة

اعتماد حركة توجيه المعلمات المنقولات لمنطقة مكة المكرمة
بواسطة fahadalawad 09-03-1434 02:49 صباحاً 526 زيارات
ثقة ج مكة المكرمة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي حركة توجيه المعلمات المنقولات لمكة المكرمة بحركة النقل الخارجية الإلحاقية لشاغلات الوظائف التعليمية والتي أعلنتها مؤخرا وزارة التربية والتعليم.
وأبانت مساعدة مدير شؤون المعلمين مها الخويطر أن الإدارة أنهت حركة توجيه المعلمات وتحديد مدارسهن المؤقتة التي سوف يباشرن فيها خلال الفصل الدراسي الثاني بدءًا من 14 /3 /1434 هـ ، مشيرة إلى أن الحركة شملت 321 معلمة منقولة لإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة وأن الحركة تمت عبر نظام آلي.
وأوضحت الخويطر أنه تمّ إرسال رسالة إلى جوال كل معلمة منقولة للدخول إلى موقع إدارة شؤون المعلمين ومن ثمّ طباعة خطاب التوجيه ، مبينة أن الحركة تمت وفق البرنامج المعتمد من الوزارة في إجراء الحركة الداخلية ، ووفق الاحتياج المؤقت للفصل الدراسي الثاني فقط.
من جهته قال مدير شؤون المعلمين فايز النفاعي أن هذا التوجيه مؤقت وذلك ضماناً لاستقرار الميدان وعدم حدوث أي إرباك في الجدول المدرسي من جراء التنقلات وأنه ستدرج رغبات جميع المعلمات المنقولات في الحركة الداخلية نهاية العام وفق الاستحقاق.