• ×
الخميس 16 شوال 1445

الهلال يتفق بشكل نهائي مع البرازيلي أوزيا

الهلال يتفق بشكل نهائي مع البرازيلي أوزيا
بواسطة fahadalawad 13-03-1434 02:45 صباحاً 490 زيارات
ثقة ج متابعات:  وضعت إدارة الهلال مدافع بوتافوغو البرازيلي انطونيو كارلوس كخيار ثاني بعد المدافع البرازيلي اوزيا دي باولو الذي اتفقت إدارة الهلال معه بشكل نهائي وتبقى التوقيع النهائي للعقد بعد أن يقوم باجراء الفحص الطبي، وتقرر مبدئيا وصوله الى الرياض منتصف الاسبوع المقبل.

وتأتي خطوة الادارة الهلالية في وضع خيار بديل لأوزيا تحسبا لأي ظروف قد تطرأ على اتمام التعاقد معه، وتواصلت "دنيا الرياضة" مساء أمس مع وكيل اعمال المدافع البرازيلي انطونيو كارلوس الذي اكد انه لم تتم اي مستجدات او تطورات في المفاوضات خلال اليومين الماضيين مؤكدا وجود اتصالات بين الطرفين بشأن هذا الملف خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر تأكد غياب الثلاثي عبداللطيف الغنام ويحيى المسلم ونواف العابد عن مواجهة الاتفاق مساء اليوم (الجمعة) ولم يغادروا مع البعثة الى الدمام اليوم وسيكملوا برامجهم التأهيلية في مقر النادي اليوم، كما سيغيب عن المباراة المحترف المغربي عادل هرماش بسبب مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة امم افريقيا الحالية.

فيما أبدى الثلاثي جوستافو بوليفار وسلمان الفرج والمرشدي جاهزيتهم للمشاركة في المباراة بعد عودتهم للتدريبات اليومين الماضيين ومغادرتهم مع البعثة الى الدمام امس.