• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

رئيس النصر: النمري يعرف المهددين واسألوا الاحتراف عن ديوننا

رئيس النصر: النمري يعرف المهددين واسألوا الاحتراف عن ديوننا
بواسطة fahadalawad 14-03-1434 04:31 صباحاً 466 زيارات
ثقة ج متابعات:  كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن إدارة ناديه فاوضت المهاجم الكويتي بدر المطوع للتعاقد معه مجدداً في فترة الانتقالات الشتوية ولكنه رفض لظروف خاصة.

وأوضح الأمير فيصل بأن مدرب الفريق الأورجوياني دانيال كارينيو طالب بالتعاقد مع مدافع آسيوي بدلاً عن الأوزبكي شوكت وفضل أن يجيد اللعب بالقدم اليسرى لأنه لا يتواجد بالفريق مدافع أيسر سوى مدافع الفريق الأولمبي عبدالله موسى.

واستغرب الأمير فيصل بن تركي منح الحكم سامي النمري للاعبين المهددين بالإيقاف بطاقات صفراء.

واستطرد قائلا: "محمد عيد يستحق البطاقة الصفراء أما خالد الزيلعي فلا يستحق البطاقة، ولكن سبحان الله الحكم سامي النمري كان يعرف اللاعبين المهددين".

وأضاف: "الهلال ليس له علاقة بالبطاقات فمن منحها لنا هو الحكم سامي النمري، فمباراة الهلال رغم أهميتها إلا أنها لن تتجاوز الثلاث نقاط". وأوضح الأمير فيصل بن تركي أنه تواجد عدد من اللاعبين غير الجاهزين في مباراة الأهلي وكان المدرب كارينيو يرغب بتدوير اللاعبين.

واعترف رئيس النصر بأن فريقه لم يقدم المستوى المأمول في اللقاء ولكن في ظرف ٢٠ دقيقة تمكن النصر من قلب النتيجة بعد استثمار التعاون لهجمتيه إلى هدفين. وشدد الأمير فيصل بن تركي بأن ناديه من أقل الأندية في المطالب المادية، وقال: "من يشكك بذلك فعليه سؤال لجنة الاحتراف، على جمهور النصر عدم الحديث أو التفكير بالأمور المالية لأننا سنوفرها، فالمطلوب من الجماهير مؤازرة ومساندة الفريق".