• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

جزائية جدة تحكم على وافدين بالسجن سنة واحدة والجلد 300 جلدة

جزائية جدة تحكم على وافدين بالسجن سنة واحدة والجلد 300 جلدة
بواسطة fahadalawad 15-03-1434 04:42 مساءً 630 زيارات
ثقة ج جدة : أصدرت المحكمة الجزائية بجدة حكمها بحق وافدين بعد قيامهم ترويج وتصنيع المسكر بالاضافة إلى الاختلاء المحرم مع سيدة، بالسجن سنة لكل واحد منهما، و جلد كل واحد منهما خمسين جلدة مكررة على ست دفعات بين كل دفعة واخرى ما لا يقل عن أسبوع، وابعادهما عن البلاد بعد تنفيذ عقوبتهما.

وفي التفاصيل : حيث وردت معلومات لأفراد الأمن عن وجود وافدين يروجون للخمور , وقد جرى إعداد كمين من أجل القبض عليهم , وتم الاتفاق مع شخص من أجل القبض عليهم , وقد حضر أحد الوافدين بسيارة وقام بتسليم الشخص الكمية , وقد قبضت عليه قوة الأمن , وبالتحقيق الأولي معه أرشد رجال الأمن بمكان الوكر والذي تم مداهمته ووجد بداخله على المتهم الثاني واحدى النساء ووجد بحوزتهم اربعة براميل من المسكر.

وبالتحقيق مع المضبوطين اقر الاول بترويج المسكرات فيما كانت مهمة الوافد الثاني في تصنيع المسكر مؤكدا ان السيدة التي كانت معه لاتوجد بينهم صلة شرعية وقد صادقا على اعترافهم .

تم احالة القضية بعد انتهاء هيئة التحقيق والادعاء من اجراءات التحقيق إلى المحكمة الجزئية التي نظرت في احداث القضية واصدرت حكمها بسجن المتهمين سنة لكل واحد منهما ، و جلد كل واحد منهما خمسين جلدة مكررة على ست دفعات بين كل دفعة واخرى ما لا يقل عن اسبوع، وابعادهما عن البلاد بعد تنفيذ عقوبتهما.