• ×
الجمعة 10 شوال 1445

شرطة الرياض تقبض على سعودي قام بالسطو على أحد المتاجر

شرطة الرياض تقبض على سعودي قام بالسطو على أحد المتاجر
بواسطة fahadalawad 18-03-1434 02:22 مساءً 564 زيارات
ثقة ج الرياض : تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على شاب قام بالسطو على متجر واقع على امتداد الطريق الدائري الشرقي , حيث نشر مقطع فيديو على اليوتيوب يظهر عملية السطو.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركز شرطة الملز بلاغاً من مندوب مؤسسة تجارية تعمل في مجال الإلكترونيات , يفيد بتعرضها للسطور مساء يوم الجمعة 26/11/1433هـ , حيث تعرضت لسرقة أجهزة هواتف ذكية وأجهزة لوحية وأجهزة ملاحة، وقام اللص بالهرب , وأضاف بأن كاميرات المراقبة في المحل صورت جريمة السطو كاملة.
وعلى الفور بعد تلقي البلاغ باشرت التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق بحث وتحقيق، من أجل الكشف عن هوية الجاني والقبض عليه , وبحصر المشبوهين وأرباب السوابق ومراقبتهم , حيث تم الإشتباه بمواطن سعودي في الثلاثينيات من العمر , وقد تم القبض عليه بقضية مخدرات , وبالتحقيق معه أقر بإرتكابه لجريمة السطو , وقيامه بسرقة سيارة أثناء وقوفها بوضع التشغيل أمام أحد المحلات التجارية بحي المنصورة، واتجه بها لإحدى المؤسسات التجارية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية شرق الرياض.
وقد قام بالإرشاد عن موقع المؤسسة، وإحضار السيارة المسروقة التي كان مُبلغاً عن سرقتها لدى مركز شرطة البطحاء، ولا تزال القضية رهن استكمال إجراءات التحقيق.