• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

النصر يهزم الهلال بهدف نظيف وتعادل إيجابي للإتحاد والتعاون ضد هجر ونجران

النصر يهزم الهلال بهدف نظيف وتعادل إيجابي للإتحاد والتعاون ضد هجر ونجران
بواسطة fahadalawad 19-03-1434 01:13 صباحاً 390 زيارات
ثقة ج متابعات:  نجح النصر في رد الدين للهلال وتعويض خسارة الدور الأول مساء الأربعاء عندما تغلب عليه بنتيجة 1-صفر على استاد الملك فهد الدولي في افتتاح مباريات الجولة الـ18، سجل هدف اللقاء محمد السهلاوي (13)، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 34 نقطة في المركز الرابع وبقي الهلال على رصيده السابق 39 في مركز الوصافة.

وجاء الفوز النصراوي نتيجه للأفضلية في أغلب فترات اللقاء وسط غياب هلالي ساهم فيه مدرب الفريق كومبواريه الذي دخل اللقاء بتشكيله غير مناسبة قبل أن يعدل الوضع من خلال التغييرات في الشوط الثاني ولكن بعد فوات الأوان.


وفي لقاء الاتحاد ضد هجر

خطف هجر نقطة ثمينة من الإتحاد بعد تعادلهما 2-2 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وجاء هدفا الإتحاد عن طريق عبدالفتاح عسيري (32)، والبرازيلي روسيمار بيل من ركلة جزاء (45+2)، فيما سجل لهجر عبده حكمي (37)، وفيصل الجمعان (89).

وقدم هجر مباراة كبيرة إذ تفوق فنياً على الإتحاد خلال المباراة خصوصاً في الشوط الثاني إذ سيطر على مجرياته وسط استسلام الإتحاديين الذين اكتفوا بهدفي الشوط الأول، وبهذا التعادل رفع الإتحاد رصيده إلى 26 نقطة، كما رفع هجر رصيده إلى 15 نقطة.

نجران يتعادل مع التعاون
واقتنص نجران نقطة ثمينة من مضيفه الإتفاق عندما تعادل معه ايجابيا 2-2 في الدمام ونجح مرتين في إدراك التعادل، تقدم الإتفاق أولا عن طريق يحيى الشهري (13) وأدرك التعادل لنجران وائل عيان من كرة ثابته اصطدمت بأحمد المبارك الذي غير اتجاهها(18)، ليرفع الإتفاق رصيده إلى 29 نقطة ونجران وصل للنقطة 21.