• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الكثيري حل ثانياً والصغير في المركز الثالث

الفارس علي الهاشم يحقق كأس ولي العهد للقدرة والتحمل

الفارس علي الهاشم يحقق كأس ولي العهد للقدرة والتحمل
بواسطة fahadalawad 19-03-1434 04:40 مساءً 589 زيارات
ثقة : ث الرياض توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس علي الهاشم بكأس سمو ولي العهد لسباقات القدرة والتحمل الذي أقيم اليوم في قرية سباقات القدرة والتحمل بمركز الفيحانية بمحافظة رماح.
وجاء فوز الهاشم بالكأس بحلوله أولاً في السباق الذي امتد لمسافة 120 كلم على جواده الفارع بزمن ( 29 , 2 , 5 )ساعة حيث تسلم من سمو الأمير عبدالله بن فهد جازة المركز الأول وهي عبارة عن سيارة .
وجاء في المركز الثاني الفارس راشد الكثيري على جواده zt بزمن ( 09 , 08 , 5 ) ساعة , وحل ثالثاً الفارس ابراهيم الصغير على جواده فايد بزمن ( 45 , 32 , 5 ) ساعة.
من جانبه عبر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودية للفروسية عن اعتزازه بنجاح سباق كأس سمو ولي العهد للقدرة والتحمل الذي يتطلع إليه جميع الفرسان لما يحمله من اسم غالي على الجميع.
ووصف سموه مستوى السباق بالقوي في جميع مراحله متطلعاً إلى مواصلة هذا التنافس في سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل المقبل.
وأشار الأمير عبدالله بن فهد إلى أن رفع جوائز سباقات القدرة والتحمل هذا الموسم جاء بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية لما يلمسه سموه من الجهد والتعب الذي يبذله الفرسان في سباقات القدرة والتحمل مؤكداً أن رياضة الفروسية تعد من الرياضات المكلفة مشيراً إلى أن هذه الجوائز هي تقدير للفرسان السعوديين.
وقدم سموه في هذا الصدد شكره لشركة بن سمار الراعي الرسمي لبطولات وأنشطة الاتحاد السعودي للفروسية مؤكداً أن هذه الرعاية تمثل شراكة حقيقة بين اتحاد الفروسية والقطاع الخاص .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة "بن سمار" مسعد بن سمار عن اعتزازه برعاية أنشطة الاتحاد السعودي للفروسية مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة وإسهامها ودعمها للأنشطة الرياضية في المملكة , متطلعاً إلى أن يسهم هذا التعاون إلى مزيد من التطوير لأنشطة الاتحاد ويحقق أهدافه الاجتماعية والرياضية .