• ×
الجمعة 10 شوال 1445

ابوتريكة يختار الرقم 72 تخليدا لضحايا مجزرة بورسعيد

ابوتريكة يختار الرقم 72 تخليدا لضحايا مجزرة بورسعيد
بواسطة fahadalawad 23-03-1434 04:17 صباحاً 448 زيارات
ثقة ج متابعات:  اختار محمد ابوتريكة الرقم 72 مع ناديه الجديد بني ياس الإماراتي لكرة القدم تخليدا لذكرى أحداث مجزرة بورسعيد التي ذهب ضحيتها نفس العدد من جماهير النادي الأهلي المصري لكرة القدم.

وكان 72 شخصا من جماهير النادي الأهلي لقوا حتفهم في 1فبراير 2012 خلال المباراة مع النادي المصري في بورسعيد ضمن منافسات الدوري، واشتهر ابوتريكة بالرقم 22 لكنه ظهر وهو يحمل القميص رقم 72 خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بني ياس لتقديم لاعبه الجديد الذي انضم إلى صفوفه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 3ر1 مليون دولار.

وسيحل ابوتريكة في كشوفات بني ياس بديلا لمواطنه محمد زيدان الذي لم يرض طموحات النادي الإماراتي المرتبط معه حتى 2014، وقال ابوتريكة أن "الرقم 72 هو من اجل شهداء الأهلي"، مؤكدا ارتباطه "بالنادي الأهلي وبجماهيره وكل من يمت له بصلة لأنه كان صاحب فضل كبير في النجاح الذي حققته".

وانضم ابوتريكة إلى الأهلي عام 2003 قادما من الترسانة وحقق معه ألقابا محلية وافريقية عدة، كما كان جواز مروره إلى منتخب مصر الذي فاز معه بألقاب كأس أفريقيا ثلاث مرات أعوام 2006 و2008 و2010، وكشف ابوتريكة انه سيغادر إلى القاهرة مجددا غدا للحاق بالمنتخب المصري الذي يستعد للمباراة الدولية الودية أمام تشيلي الأربعاء المقبل في اسبانيا.

وتمنى ابوتريكة أن يكون عند حسن ظن جماهير بني ياس وان "أساهم مع زملائي في تحقيق طموحات النادي، وان اظهر بالمستوى الذي ينتظره مني الجميع" وابدي ابوتريكة حماسه الجديد للظهور الأول مع بني ياس "الذي سيكون أمام فريق كبير وبطل هو العين في مسابقة الكأس" .