• ×
السبت 11 شوال 1445

الإعلان عن توافر 800 وظيفة عسكرية بالسجون

الإعلان عن توافر 800 وظيفة عسكرية بالسجون
بواسطة fahadalawad 24-03-1434 03:24 صباحاً 322 زيارات
ثقة ج الرياض : تبدأ المديرية العامة للسجون في القبول لحملة الثانوية العامة وذلك لـ"800" وظيفة عسكرية برتبة جندي.

وأوضح المتحدث باسم سجون المملكة العقيد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت أمس أن القبول سيكون اعتبارا من عصر اليوم عبر الرابط الإلكتروني apply.pgd.sa، وأن هناك شروطا للقبول منها: أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات وتكون الأولوية لخريجي 1432/1433, وألا يزيد عمره عن 25 سنة عند التقديم، وأن يقوم بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني حسب الوقت المحدد.

كما تشمل الشروط ألا يكون المتقدم مطرودا من كلية أو معهد عسكري لأي سبب من الأسباب، وألا يقل طول المتقدم عن 168 سم، وأن يكون الوزن مناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية وألا يكون المتقدم موظفا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا يكون متزوجا من امرأة أجنبية، وتكون الأفضلية في القبول لمن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ولديه دورات في مجال اللغة الإنجليزية مع الالتزام التام بصحة المعلومات المقدمة من قبل المتقدم للوظيفة في الموقع الإلكتروني في سجل القبول، وسيتم استبعاد من يخالف ذلك. وبين ابن نحيت أنه يجب على المتقدم بعد التسجيل في الموقع القيام ببعث صورة من شهادة الثانوية العامة وصورة بطاقة الأحوال المدنية واضحة ومكبرة و4 صور ملونة خلفية بيضاء مكشوفة الرأس وصورة من حسن السيرة والسلوك لخريجي الثانوية العامة قبل عام 1431/1432 مع ملف علاقي وأرقام جوالات واضحة للتواصل مع المتقدم وترسل الطلبات المبدئية للقبول عن طريق البريد على العنوان التالي: الرياض المديرية العامة للسجون شارع المعذر القبول والتسجيل، مع مراعاة إرسال الطلبات بعد التسجيل بمدة 48 ساعة. وأضاف أنه ستتم دراسة الملفات كافة للمتقدمين ووضع مواعيد للمراجعة وإبلاغ جميع المتقدمين لمواعيد الحضور عن طريق الاتصال الهاتفي بهم لإبلاغهم بموعد الحضور للرياض. ولن يتم قبول أي طالب يحضر قبل الاتصال به.

وأوضح أن المديرية العامة للسجون لها الحق في استبعاد أي ملف لأي متقدم لا تنطبق عليه شروط الإعلان وإدخال معلومات غير صحيحة.