• ×
الجمعة 10 شوال 1445

عيد: هزيمة الصين جسدت وقفة الجميع مع «الأخضر»

عيد: هزيمة الصين جسدت وقفة الجميع مع «الأخضر»
بواسطة fahadalawad 27-03-1434 04:08 صباحاً 531 زيارات
ثقة ج متابعات:  بارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد للجماهير السعودية التي حضرت بكثافة وساندت من البداية وحتى النهاية فوز المنتخب في افتتاح مشواره الآسيوي أمام الصين 2-1 وقال: "يوم جميل ومناسبة جميلة وحضور مميز، وهذا عمل خطوة أولى ستتبعه خطوات أخرى في المرحلة المقبلة، أشكر كل من وقف خلف المنتخب، ونحن نعمل لإعداد منتخب واعد، وسعادتي لا توصف بهذا الفوز لأنني أرى الفرحة والبسمة على محيا الجماهير واللاعبين ونسأل الله التوفيق في الأيام المقبلة والتطلع لمواصلة هذا الفوز".

واعترف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن أمام الاتحاد عمل مضاعف ومسؤولية كبيرة ونحتاج لدعم ومساندة الجميع، والاتحاد لن يعمل بمفرده ونسعى لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير كافة.

وأكد ترشح ممثل الكرة السعودية حافظ المدلج لرئاسة الاتحاد الآسيوي وقال "الجميع سيدعمونه مشيرا إلى أن استمارة الترشح لم تعبأ بعد وسيكون هناك عمل منظم لدعمه من خلال التعاون مع الاتحادات الخليجية الأخرى".

من جهته أكد المدافع أسامة هوساوي ان متغيرات كثيرة حصلت للمنتخب في الفترة القلية الماضية من عمل للجهازين الفني والإداري ودعم عملهم روح وتحدي اللاعبين لتغيير الصورة السابقة والحمد الله نجحنا بتحقيق الفوز وإسعاد كافة الجماهير التي كانت في الموعد وأدت دورها وقال: "معرفة المدرب لوبيز بنفسية اللاعب السعودي من خلال إشرافه على المنتخب في غرب آسيا فهو يمتلك الخبرة الكافية التي سيقود بها المنتخب إلى تحقيق ما يأمله الجميع، والحمد لله ظهرنا بصورة جيدة في الشوط الأول وبحثنا عن الفوز من البداية، تعرضنا لضغط مع نهاية الشوط غير أن تعليمات المدرب وقراءته للشوط الثاني أعادتنا للسيطرة والضغط المتواصل على المرمى الصيني حتى ظفرنا بالفوز الذي جاء في وقته فهو فوز ثمين في وقت صعب بعد الظروف التي مررنا بها في الفترة الماضية".

وأعرب لاعب وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم عن راحته للأداء الذي قدمه أمام المنتخب الصيني وظهر عليه لاعبو الأخضر على مدار الشوطين مبديا تفاؤله بمستقبل المنتخب في المرحلة المقبلة بما يضمه من نجوم خبرة وروح التحدي لدى الشباب وهذا ما ميز السعودية في مباراة الأمس.

وقال: "حققنا الهدف المطلوب وهو الفوز في بداية المشوار الآسيوي، وأنا متفائل بأن الأخضر سيقدم الأفضل في المباريات المقبلة في ظل الروح العالية والإصرار الكبير من جميع اللاعبين على تعويض ما فات، ولا ننسى الدعم الكبير الذي لقيناه من الجماهير والإعلام فقد كانوا اللاعب رقم واحد وليس ال12 وكان دافعا وراء تميزنا".

مشيرا الى أن المعسكر كان ناجحا وتلاحم اللاعبين وتعاونهم جعل المنتخب يظهر بهذه الصورة التي غابت في المرحلة الماضي كون الإعلام هذه المرة كان منطقيا وهو يقف خلف الأخضر بعد الخروج المر والصعب من البطولات السابقة.