• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

إبراهيم الحكمي: دفعت نصف مليون دولار ثمناً لحُريتي

إبراهيم الحكمي: دفعت نصف مليون دولار ثمناً لحُريتي
بواسطة fahadalawad 28-03-1434 04:15 صباحاً 715 زيارات
ثقة ج متابعات:  افتتح الفنان القطري منصور المهندي مهرجان الربيع الغنائي مساء أول أمس على مسرح سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة بحضور جماهيري غفير تجاوز الثلاثة آلاف متفرج، وقدم المهندي عدداً من الأغاني التراثية والشعبية ومجموعة أغاني خاصة سبق وقدمها في ألبومات سابقة.

وفي الوصلة الثانية من ليلة افتتاح المهرجان حضر الفنان السعودي إبراهيم الحكمي بشكل مميز ولمع صوته من جديد مع الأغاني الشعبية التي شدا بها على مسرح ربيع سوق واقف. وقدم الحكمي أغاني الفنانين السابقين مثل عيسى الإحسائي (قالوا لي طيب) وبشير شنان وأغاني تراثية من الخبيتيات والسامري ومجموعته السابقة.

وكان الحكمي قد تحدث قبل صعوده للمسرح خلال مؤتمر صحفي بأنه جمع ما يقارب النصف مليون دولار لفك احتكاره من شركة "المستقبل" والذي عانى كثيراً معها وكانت سبباً في توقفه في الفترة السابقة. وأضاف بأن تواجده في هذا المهرجان مع نجوم كبار على المستوى العربي لا يخيفه بل "بالعكس أعطاني دافعاً وثقة أن أقدم ما يليق بالجمهور خاصة وأنني أثق في قدراتي وصوتي".

هذا وقد افتتح الأستديو التلفزيوني الخاص بنقل الحفلات مساء أول أمس من قبل مدير إذاعة صوت الريان جمال الجابر. والذي رافقه افتتاح الأمسيات التراثية بمشاركة عدد من الفرق العربية والعالمية.

وقال مصدر مسؤول في مهرجان ربيع سوق واقف: إن عمرو دياب امتنع عن تقديم أية مؤتمرات صحفية قبل حفلته المقررة في ليلة ١٩ فبراير والتي ستنقل عبر قناة "روتانا موسيقى" إلى جانب تلفزيون الريان الذي سينقل جميع حفلات المهرجان.

هذا وسيحيي الفنان ماجد المهندس حفلته مساء اليوم السبت وستنقل مباشرة عبر إذاعة صوت الريان وتلفزيون الريان.

[الحكمي في البروفات التي سبقت الحفلة]