• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الإعلان عن توافر وظائف نسائية شاغرة بجامعة الملك خالد

الإعلان عن توافر وظائف نسائية شاغرة بجامعة الملك خالد
بواسطة fahadalawad 28-03-1434 08:09 صباحاً 744 زيارات
ثقة ج متابعات:  كشف مدير إدارة التشغيل والصيانة بجامعة الملك خالد، المهندس فؤاد محمد فؤاد عن خطة لتوظيف 35 سعودية لشغل وظائف مشرفات نظافة بكليات البنات بالجامعة، ومتابعة أعطال الصيانة لينضمِمْنَ إلى 40 سعودية تم توظفيهن العام الماضي.
وقال: إنه سيتم تدريب وتوظيف 26 سعودية في خطة للمرة الأولى على فك احتجازات الطالبات والموظفات في المصاعد دون الحاجة إلى جهات أخرى يشمل توفير 12 موظفة من كليات التربية والآداب في أبها، وثماني موظفات بمجمع الكليات الطبية في حي السامر، وست في كلية المجتمع للبنات.

موضحاً أنه تمَّت الاستفادة من حالات سببت حوادث هلع وخوف بين منسوبات الكليات.
وقال: إنه يتم الترشيح لتلك الوظائف من قِبَل إدارة الكليات من ضمن الطاقم الحالي، موضحاً أنه يشترط أن تكون الموظفة من ذوات الشخصية القوية، مشيراً إلى أنه سيتم توفير 300 وظيفة لعاملات أجنبيات في كافة كليات البنات بجامعة الملك خالد.
وحول شروط توظيف السعوديات قال: إنه يشترط أن يُجدْنَ القراءة والكتابة، وأن يتدربن على آلية إعداد التقارير ونماذج الحضور والانصراف، واستلام التقارير المختلفة من أعطال وصيانة وخلافها.

لافتاً إلى أنَّ هنالك أعمالاً ستناط بالمشرفات تتعلق بمتابعة آلية عمل العاملات الأجنبيات في النظافة اليومية ورفع تقارير عنها، إضافة إلى رفع تقارير يومية عن الأعطال الفنية في الكليات من خلال التوصيلات الكهربائية والمصاعد وخلافها وتقارير عن العمل الكهربائي في الكليات، ورفع تقارير عنها من قبل المشرفات.