• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

أمانة منطقة حائل تدشن موقعها الإلكتروني

أمانة منطقة حائل تدشن موقعها الإلكتروني
بواسطة fahadalawad 04-02-1433 02:33 صباحاً 654 زيارات
ثقة : حائل  دشن أمين منطقة حائل المهندس عبد العزيز بن إبراهيم الطوب، موقع أمانة منطقة حائل الرسمي على الإنترنت، الذي يأتي في إطار التواصل التقني ولمعلوماتي لخدمة المواطنين واستعراض الخدمات البلدية والمشروعات الخدمية.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة بشير بن عبد العزيز السميحان، أن أمانة المنطقة تعمل في سياق التطوير التقني في مجال الخدمات البلدية،مشيراً إلى أن موقع أمانة منطقة حائل سيتيح للجميع الاستعلام عن المنح والإعلان عن المزايدات والمناقصات والاشتراطات لبعض الخدمات التي تقدمها الأمانة للمواطنين، بالإضافة إلى أحداث وفعاليات الأمانة ونشاطاتها.
وبين أن الأمانة ستعمل على تطوير الموقع وإدراج جميع الخدمات الإلكترونية الإضافية تباعاً كما سيتاح بالموقع صفحة للتواصل الاجتماعي لتلقى الشكاوى والاقتراحات وكذلك الملاحظات، داعياً المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من هذا التواصل الذي تسعى إليه الأمانة لخدمتهم وتحقيق آمالهم الذي يتيح للجميع التواصل مع الأمانة فيما يتعلق بمقترحاتهم وملاحظاتهم وذلك على رابط الموقع ( www.amanathail.gov.sa) .
كما ستعمل أمانة منطقة حائل قريباً إن شاء الله، على إطلاق خدمة إرسال الرسائل النصية (sms) لمعرفة وتقفي سير معاملة المواطن أو المقيم وكذلك إعلامه برقم وتاريخ صدورها من إدارة الاتصالات الإدارية بالأمانة .