• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

فتح باب القبول والتسجيل بالكلية التقنية للبنات بالرياض

فتح باب القبول والتسجيل بالكلية التقنية للبنات بالرياض
بواسطة fahadalawad 01-04-1434 08:06 صباحاً 1.0K زيارات
ثقة ج الرياض :  اعلنت الكلية التقنية للبنات بالرياض عن فتح باب القبول للفصل الدراسي الثالث ابتداءً من يوم السبت الموافق 14/3/1434ه حتى 3/4/1434ه.

وأتاحت الكلية التسجيل للطالبات على موقعها الإلكتروني http://tvtc.gov.sa .

ويمكن للمتقدمات الاطلاع على شروط القبول على الموقع، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق الإلكتروني للقبول.



يذكر أن بداية الفصل التدريبي القادم (الثالث) ستكون يوم السبت الموافق 18/5/1434ه، ومدة البرنامج التدريبي سنتان وتقسَّم السنة التدريبية إلى ثلاثة فصول تدريبية.

ولا تقل مدة التدريب في كل فصل تدريبي عن (13) أسبوعاً. كما أن الفصل التدريبي الأول يكون للإعداد العام.كما تحصل المتدربة بعد إنهاء متطلبات التخرج على الشهادة الجامعية المتوسطة.



من جهة أخرى،استقبل نادي إشراقتي للأنشطة اللامنهجية في الكلية التقنية للبنات بالرياض عددا من أطفال شهداء الواجب لحضور الفعاليات المقامة لهم والتي تنظم تزامنا مع حملة (سأنقشهم وساما) والتي جاءت لتبرز جانب الإخلاص والتفاني في العمل متخذة شهداء الواجب كأبرز نموذج لهذا التفاني والإخلاص وكيف أنهم ضحوا بأنفسهم في سبيل الواجب.



وتأتي الزيارة ضمن أنشطة نادي إشراقة التي تهدف إلى التواصل مع المجتمع، ونتيجة لتعاون النادي ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية، واستقبلت عميدة الكلية لولوة الحارثي وعدد من منسوبات ومتدربات الكلية أسر الشهداء وتخلل الزيارة عدد من الفعاليات منها جلسة حوار مع أسرة الشهيد عبدالله المرشدي رحمه الله، والذي تحدثت عنه والدته وعن فخرها واعتزازها بكل ما قدمه في سبيل وطنه كما تخلل الجلسة عدد من المشاركات منها كلمة للمتدربة هاجر العنزي، كما اشتملت فعاليات الزيارة على فعاليات أخرى مخصصة للأطفال مثل ركن الشخصيات الكرتونية، وورشة عمل الرسم والتلوين، ورشة عمل الكب كيك، وركن الألعاب الترفيهية، وركن الفشار والعصائر، وركن البالونات، وركن الهدايا، وركن الحلويات، وركن الأسماك ركن الحيوانات والطيور).