• ×
الخميس 9 شوال 1445

سعد الفرج في الرياض تمهيداً لإطلالته الأولى عبر التلفزيون السعودي

السدحان:نجوم «هذا حنا»يستحقون الفترة الذهبية

السدحان:نجوم «هذا حنا»يستحقون الفترة الذهبية
بواسطة fahadalawad 23-07-1434 06:01 صباحاً 1.1K زيارات
ثقة ـ متابعات :  وصل الفنان الكويتي القدير سعد الفرج إلى الرياض للمشاركة في بطولة المسلسل المحلي "هذا حنا" الذي يصور هذه الأيام لصالح القناة السعودية الأولى، وكان طاقم المسلسل قد أقام مساء أول أمس حفلاً مصغراً للترحيب بالنجم الكويتي بحضور بطل ومنتج العمل عبدالله السدحان والفنان محمد العيسى والفنانة مروة محمد إلى جانب عدد من الفنانين والشعراء.

وقال الفرج ل"الرياض" إن مشاركته في المسلسل مع السدحان والعيسى لم تأت إلا بعد اطلاعه على النص "الذي وجده جميلاً جداً"، معبراً عن اعتزازه بإطلالته الأولى على الجمهور السعودي في شهر رمضان المقبل "وبرغم أن علاقتي مع نجوم المملكة قديمة منذ أيام الراحل محمد العلي ومروراً بمحمد الطويان وعبدالله السدحان وناصر القصبي إلا أن مشاركتي في المسلسلات السعودية الرمضانية تأخرت كثيراً ولم تسنح الفرصة إلا مع مسلسل "هذا حنا" الذي اعتبره إضافة نوعية لي وفرصة للتواجد على شاشة التلفزيون السعودي الذي أعتبره بيتي الثاني". وأكد الفرج أنه سعيد بهذه المشاركة التي تأتي بعد مشاركته في المسرح السعودي.

بدوره قال عبدالله السدحان إن حرصه على وجود نجوم سعوديين وخليجيين بحجم سعد الفرج في المسلسل ليس إلا رد جميل للتلفزيون السعودي "خاصة وأن هناك نجوماً يظهرون لأول مرة عبر شاشة القناة الأولى منهم الفنان الكبير سعد الفرج والقطري صلاح الملا والبحرينية هيفاء حسين وعبدالناصر درويش ونورا العويمري وشذا سبت وأبرار سبت وغيرهم من نجوم الساحة الخليجية". وأضاف السدحان بأنه يأمل من التلفزيون أن يقدر هؤلاء النجوم "وذلك بعرض المسلسل في الفترة الذهبية التي تليق بهم". يذكر أن تصوير مسلسل "هذا حنا" وصل إلى مراحله الأخيرة وستبدأ مرحلة المونتاج والمكساح خلال الأسابيع القليلة المقبلة ليكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل عبر القناة السعودية الأولى، وهو من إخراج فهد الحمود وبطولة السدحان والعيسى والفرج والملا ومروة محمد وفاطمة الحوسني وبشير الغنيم ومريم الغامدي. ويتناول قضايا اجتماعية في قالب كوميدي عبر حلقات منوعة في أساليبها تحمل العناوين التالية: "الدوامة"، "اللزاق"، "الراقية"، "فرحة ما تمت"، "لوحة قديمة" من جزئين، "أبو شنب 45 درجة"، "على نياتهم 1-2

"، "المنحوس"، "الوحم"، "سالب موجب" من جزئين، "شغالة بالتقسيط"، "نسبة وتناسب"، "خدعة بصرية"، "زوجين بالحلال" من جزئين، و"دفيداس ونيداس-حلقة أطفال" إلى جانب حلقتي "صرخة سعاد" و"عيون الشيخ" اللتين سيقوم ببطولتهما الفنان سعد الفرج.