• ×
الخميس 18 رمضان 1445

اليمن.. 5 آلاف مقاتل يستعدون لحسم المعارك في تعز

اليمن.. 5 آلاف مقاتل يستعدون لحسم المعارك في تعز
بواسطة fahadalawad 06-09-1436 04:27 مساءً 625 زيارات
ثقة ـ متابعات : خمسة آلاف مقاتل يتدربون في محافظة تعز استعداداً لقتال ميليشيات الحوثي وصالح وحسم المعركة لصالح المقاومة الشعبية، وفقاً لقائد المقاومة حمود المخلافي. كما بدأ أعضاءٌ سابقون في الجيش الجنوبي بتدريبات مكثفة لآلاف من المقاتلين على الحدود اليمنية السعودية، استعداداً لإرسالهم إلى عدن.

تستعد المقاومة الشعبية لخوض معركة فاصلة ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، خصوصاً في محافظتي عدن وتعز جنوبي اليمن. فقد بدأ أكثر من 5 آلاف مقاتل تدريبات عسكرية لتوسيع جبهة المواجهات في تعز، استعداداً لفك الحصار عن المدينة من جهة ميناء المخا.

من جانبه، أكد قائد المقاومة الشعبية في تعز، حمود المخلافي، أن ميليشيات الحوثي تتراجع، وبدأت الميليشا ببيع ذخيرتها وأسلحتها في السوق السوداء، مشدداً على أن كل ما ينقص المقاومة لحسم المعركة هي الصواريخ الحرارية المضادة للدروع.

وعلى صعيد عدن، بدأ أعضاء سابقين في الجيش الجنوبي بتدريبات مكثفة لآلاف من مقاتلي المقاومة الشعبية الذين من المقرر أن يتم إيصالهم إلى عدن عن طريق عمليات إنزال بحري وجوي مدعومين بالأسلحة والمعدات الأخرى.

ويأمل مقاتلو المقاومة الشعبية الجنوبية أن يستمر الدعم خصوصاً في تلك المرحلة، مع التنسيق والتواصل في العمليات مع قوات التحالف العربي لحسم المعركة في الأيام القادمة.