• ×
الخميس 18 رمضان 1445

أمسية شعرية بمناسبة ذكرى البيعة

" ولاء يتجدد لسلمان ومحمد "

" ولاء يتجدد لسلمان ومحمد "
بواسطة fahadalawad 02-04-1440 08:30 مساءً 3.0K زيارات
ثقة : الرياض   أقامت الجمعية السعودية للثقافة والفنون أمس أمسية شعرية، بعنون " ولاء يتجدد لسلمان ومحمد " وذلك على مسرح جامعة دار العلوم بالرياض .

وألهب الشعراء المشاركون في الأمسية حماس الحضور بالقصائد الوطنية الحماسية، وسط تظاهرة وطنية ضخمة، تؤكد مجدداً للجميع أن المملكة بقيادتها وشعبها في صف واحد، إذ شهدت تلك الأمسية مشاركة كل من الشاعر فهد الشهراني، الشاعر عيسى جرابا، الشاعر فواز اللعبون، الشاعر محمد السكران، الشاعر حمود الراكان. كما صاحبت المشاركات الشعرية فواصل فنية لعدد من المقطوعات الوطنية قدمها الفنان حسن خيرات .

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون الدكتور عمر بن عبدالعزيز السيف ، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة " يطيب لي في هذه المناسبة العزيزة أن أتقدّم بالتهنئة إلى الشعب السعودي العزيز بالذكرى الرابعة لتولّي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- مقاليد الحكم في البلاد، سائلًا المولى العليّ القدير أن يبارك لخادم الحرمين وسموّ ولي عهده الأمين مساعيهما لخدمة وطننا الغالي، والارتقاء به لما يأملانه من منجزات تنموية واقتصادية ظهرت جلية خلال السنوات الأربع الماضية حتى غدت مملكة لا تغيب عنها الإنجازات " .

فيما جدد رئيس الشركة الرعاية للأمسية المهندس فرحان بن نايف الجربا المبايعة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مشيرا إلى أن الملك سلمان أحد القادة الاستثنائيين في التاريخ، حيث أنجز في أربع سنوات فقط ما يمكن إنجازه في عشرات السنين .

وأضاف الجربا قائلا " الملك سلمان ارتبطت به صفات العزم والحزم والقوة كما ارتبطت به صفات المحبة والكرم والسلام، وهو من أكثر الناس اهتماما بالثقافة والتاريخ، مؤكدا أن الشعب السعودي سيواصل تلاحمه مع قياداته وارضه ومستقبله، إذ أن هذا الوطن سيسمو دوما بتكاتف الجميع .