• ×
الجمعة 10 شوال 1445

والقرى والهجر التابعة له

مكتب الخدمات البلدية بالخوير يقدم خدماته لأهالي المنطقة

مكتب الخدمات البلدية بالخوير يقدم خدماته لأهالي المنطقة
بواسطة fahadalawad 06-12-1440 12:26 صباحاً 711 زيارات
ثقة: الخوير عواد العواد   يقدم مكتب الخدمات البلدية بقرية الخوير والقرى التابعة، خدماته لأهالي المنطقة من الرقابة على الأسواق والمواد الغذائية والأطعمة ومقدمي الخدمات في حدود القرى التابعة للمكتب .

وأشاد رئيس مركز الخوير الأستاذ خالد بن محمد البعيجان، بما يقدمه المكتب من خدمات رغم محدودية إمكانياته، وذلك بجهود العاملين بالمكتب وتوجيه رئيس بلدية الأجفر، مطالب دعم المركز بالكوادر والمعدات من أجل خدمة أهالي المنطقة .

وأكد أن المركز والقرى التابعة له بحاجة ماسة للعديد من الخدمات وفي مقدمتها الزفلته والتشجير والارصفة والانارة والردم وتسهيل مجاري السيول ووضع العبارات اللازمه لذلك .

من جانبه أوضح مدير مكتب الخدمات البلدية بقرية الخوير والقرى التابعة الأستاذ صحن بن فنيسان العلي أن المكتب وبتوجيه من سعادة رئيس بلدية مدينة الأجفر بمنطقة حائل المهندس فرحان بن سعود النومسي استحدث نقاط نظافة في عدد من الهجر التابعة للمكتب ومنها نقطة نظافة قرية المهينية وطلحاء ، مبيناً أن المكتب يقوم بخدمات النظافة والتشجير والانارة والارصفة للقرى التابعة للمكتب .

وأفاد العلي أن المكتب يقوم بجولات رقابية على منافذ بيع الأطعمة والأسواق، لتأكد من سلامتها للاستهلاك الآدمي، والتأكد من سلامة تاريخ صلاحيتها، إضافة إلى ما يقوم به المكتب من مكافحة الحشرات ورش المبيدات، وتوفير حاويات النفايات، وافراغها بشكل دوري يضمن صحة وسلامة البيئة المناسبة للسكان .

وأكد أن المكتب يقوم بجولات وجهود خلال المواسم مثل شهر رمضان وعيد الأضحى، إضافة إلى اعمال المكتب الدورية ، للتأكد من توفر الخدمات التي يحتاجها أهالي المنطقة والقرى التابعة لها، ملمحاً ان قرى نطاق المكتب بحاجة ماسة إلى معدات لتسهيل تصريف مياه الامطار وقت نزولها ، وعبارات خرسانية لبعض الاودية والشعاب في بعض القرى .