• ×
الخميس 23 شوال 1445

وادي محمد آل علي إلى رحمة الله

وادي محمد آل علي إلى رحمة الله
بواسطة fahadalawad 13-06-1434 05:43 مساءً 2.0K زيارات
ثقة : الرياض   انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم نجل الشيخ محمد بن بعيجان آل على أمير مركز الخوير الشيخ " وأدي " أثر معاناته من مرض القلب لفترة من الزمن ، حيث أديت صلاة الميت عليه بعد صلاة العصر اليوم بمسجد الراجحي بالرياض .

وأدى الصلاة على الفقيد مع جموع المصلين صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير ، وأعمام وأشقاء الفقيد وشيوخ وأبناء القبيلة وجموع من المصلين الذين أكتظ بهم مسجد الراحجي

وتوفي وادي العلي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض ، وهو اكبر أبناء الشيخ محمد البعيجان .

ويتقبل العزاء في الفقيد بمقر مركز الخوير بمنطقة حائل ، وجوال الشيخ محمد هو ( 0503991713 ) لمن لا يستطيع الحضور في تقديم واجب العزاء في الفقيد .

ويعد الشيخ وادي العلي من أصحاب الخلق الرفيع والتواضع الذي اكسبه حب الجميع له ، وخدم وطنه في بداية حياته العملية في القطاع العسكر ثم انتقل إلى مساعدة والده في عمل المركز وإدارة شؤونه ، وتتبع احتياجات القبيلة طيلة هذه السنوات إلى أن وافه الأجل وهو من مواليد الثمانينات الهجرية .

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وجعل الله قبره روضة من رياض الجنة ونقاه الله من الخطايا والذنوب كما ينقا الثوب الأبيض من الدنس ، وجبر الله عزاء والده وأعمامه وأخوته وأبنائه انه سميع مجيب .

وتتقدم صحيفة ثقة بخالص العزاء والمواساة للشيخ محمد ابو " وادي " والى كافة ابناء القبيلة سائلين الله العلي القدير ان يتجاوز عنه ويجازيه على الأحسان أحسانا وعلى السيآت عفواً وغفرانا .

إنا لله وأنا إليه راجعون.