• ×
الجمعة 8 ذو الحجة 1445

بحضور أمير المنطقة

جامعة حائل تخرج 7234 طالب وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة عشرة

جامعة حائل تخرج 7234 طالب وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة عشرة
بواسطة fahadalawad منذ 3 أسبوع 57 زيارات
ثقة : حائل واس عواد العواد ( خريج ) شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء أمس، حفل تخريج 7234 طالب وطالبة بجامعة حائل، يمثلون الدفعة التاسعة عشرة الخريجين والمتوقع تخرجهم من مختلف الكليات والتخصصات لمراحل دبلوم الكلية التطبيقية والبكالوريوسِ، والدفعة الحادية عشرة لطلبة الماجستير، إذ ينتسب الخريجون في جميع المراحل إلى 115 برنامجاً أكاديمياً، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، ووكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ، وذلك بالمدينة الجامعية.

والتقطت الصورة التذكارية لسمو الأمير عبدالعزيز بن سعد مع أعضاء مجلس الجامعة، وكذلك صورة جماعية مع الخريجين المتفوقين والمتفوقات .

وبدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك استعرضت مسيرة الأكاديمية والمتفوقين والمتفوقات والخريجين والخريجات، ثم قدمت لوحة تعبر عن رحلة الخريج .

أثر ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن إنجازات الجامعة خلال عام، وكذلك فيلم وثائقي عن أبرز جوانب العمل.

ثم ألقى رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل ولسمو نائبه على رعاية سمو أمير المنطقة لهذا الحفل واهتمام سموّه وحرصه على مشاركة أبنائه وبناته الطلاب والطالبات فرحة تخرجهم، مؤكداً أن رعاية سموه وحضور سمو نائبه يأتي في إطار الدعم المستمر الذي تحظى به الجامعة من القيادة الحكيمة-أيدها الله- لمسيرة التعليم في المملكة، مثمناً لمعالي وزير التعليم متابعته للجامعة وبرامجها الأكاديمية لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة لتنمية مستدامة وفق رؤية المملكة 2030 .

وأبان الشريف أن جامعة حائل تحرص على تهيئة أفضل بيئة تعليمية وتدريبية ومهنية لطلابها وطالباتها ساعية للإسهام في تحقيق اهداف رؤية المملكة٢٠٣٠ من خلال تقديم عدد من البرامج التعليمية ‏والمؤتمرات العلمية والمبادرات الصحية والإنسانية والعلمية ‏وتعزيز شراكاتها مع القطاع العام والخاص في منطقة حائل وخارجها في مجال التعليم والتدريب والأبحاث بما يعزز من قيمة الجامعة تنافسية ويخدم المجتمع واحتياجات سوق العمل.

وهنأ سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه الخريجين والخريجات، وأشادا سموهما ‏بجهود رئيس جامعة حائل وكلاء وعمداء وأساتذة الكليات وأولياء الأمور.

وقال سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد أن الدعم السخي من القيادة الحكيمة مكن الجامعات من تأدية دوراً ريادياً في بناء مستقبل الأجيال، مشيراً إلى متابعة معالي وزير التعليم ورئيس جامعة حائل لكل ما يسهم في رقي التعليم الجامعي ويطور الإمكانات البشرية والمباني الحديثة.

‏ وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة حائل الخريجين والخريجات المتفوقين في الجامعة لهذا العام، وكذلك أكبر خريجة في الدفعة التاسعة عشرة، هدى العبيداء (62 عاماً)، الحاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس، مسار "أخصائي علم النفس"، مع مرتبة الشرف كما كرم ‏شركاء الجامعة والرعاة .