• ×
الجمعة 24 شوال 1445

طرح أكثر من 500 فرصة وظيفية بيوم المهنة بجامعة القصيم

طرح أكثر من 500 فرصة وظيفية بيوم المهنة بجامعة القصيم
بواسطة fahadalawad 02-07-1434 06:35 مساءً 417 زيارات
ثقة ج واس : افتتح معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي اليوم معرض يوم المهنة الذي تنظمه الجامعة ببهو كلية الاقتصاد والإدارة لمدة أربعة أيام , ويتضمن العديد من الفعاليات .
وعبر معاليه عقب جولته بأجنحة وأركان المعرض عن شكره وتقديره لكل من أسهم في إنجاح هذه التظاهرة المهمة التي تأتي في إطار استشعار الجامعة للدور الكبير الذي تضطلع به تجاه المجتمع ، لافتاً إلى أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص بما يخدم شباب الوطن.
وكرم معاليه في ختام حفل الافتتاح الجهات الراعية والمشاركة ، مقدراً لهم حضورهم الفاعل ، متمنياً أن يحقق يوم المهنة الأهداف المنشودة من إقامته.
وأوضح وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن الجامعة حرصت على إقامة يوم المهنة بالتزامن مع حفل التخرج خدمة لخريجيها وخريجاتها ، حيث يشارك بيوم المهنة جملة من مؤسسات المجتمع المدني بالإضافة للشركات التي تمثل القطاع الخاص وتطرح فرصاً وظيفية متعددة ، كما يحتضن يوم المهنة عددا من حلقات النقاش وأوراق العمل التي يقدمها نخبة من المتخصصين في قطاع الأعمال وريادة الأعمال.
وبين عميد كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم الدكتور عبيد المطيري أن يوم المهنة سيشهد طرح أكثر من 500 وظيفة مقدمة من الجهات المشاركة للخريجين والخريجات ، لافتاً إلى أن زيارة المعرض ستكون متاحة للشباب خلال اليومين القادمين فيما ستتاح الفرصة للفتيات لزيارة المعرض ظهر الأربعاء حتى الساعة الخامسة مساءً .