• ×
الأحد 26 شوال 1445

أمانة جدة تغلق 16 مستودعاً مخالفا .. وفرع المطار يضبط "الجائلين"

 	  أمانة جدة تغلق 16 مستودعاً مخالفا .. وفرع المطار يضبط "الجائلين"
بواسطة fahadalawad 06-07-1434 10:36 صباحاً 420 زيارات
ثقة ج جدة : أغلقت بلدية الجامعة الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة مؤخرا " 16" مستودعاً لبيع المواد الغذائية في حيي القريات والثعالبة، خلال حملة نفذتها البلدية تجاوباً مع عدة شكاوى رفعها الأهالي .
وأوضح مدير إدارة المراقبة المهندس رأفت تمبوسي أن جميع المستودعات المغلقة مخالفة ولا تملك تصاريح لممارسة نشاطها ، إضافة إلى سوء حفظ المواد الغذائية وسوء تجهيزات المبنى وعرض مواد غذائية تظهر عليها علامات الفساد وعدم وجود كروت صحية للعاملين ومساعدة العمالة المخالفة على الهروب , بخلاف أن النظافة بوجه عام متدنية, .
ودعا المهندس رأفت ملاك المستودعات إلى المراجعة حتى تاريخه وإلا سوف يطبق عليهم لائحة الجزاءات والغرامات ، موضحا أنه جاري الرفع لشركة الكهرباء لفصل التيار الكهربائي عن المواقع .
من جهة ثانية أسفرت حملة بلدية المطار الفرعية التي نفذتها خلال الأسبوعين الماضيين ، وشملت أحياء الفيصلية،الصفا،الربوة ، وشوارع صاري،الستين،الروضة،والمعهد الصناعي، والإمام عبد العزيز، عن ضبط أعداد من الباعة المتجولين في تلك المواقع وصادرت كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه والمكسرات أتلفت الفاسد منها ووزعت الصالح للاستهلاك الآدمي على الجمعيات الخيرية .