• ×
السبت 25 شوال 1445

بعد مطالبات لأكثر من عشر سنوات

تشغيل برج جوال بقرية المهينية وأخر بقرية طلحاء

 تشغيل برج جوال بقرية المهينية وأخر بقرية طلحاء
بواسطة fahadalawad 28-07-1434 09:38 مساءً 2.3K زيارات
ثقة : المهينية  قامت شركة الاتصالات السعودية ال stc الأسبوع الماضي بتشغيل برج جوال بقرية المهينية التابعة لمنطقة حائل لتوصيل البث إلى القرية والمناطق المحيطة بها .

ويبلغ مدى البرج حسب ما وصل لثقة من معلومات 25 كيلو متر مجهز بتقنية الجيل الثالث جي 3 .

كما يجري الآن تركيب برج مماثل في قرية طلحاء المجاورة لقرية المهينية فيما يوجد أبراج جوال بالأجفر والخوير الذين يعتبران امتداد لتغطية المنطقة من الجهة الجنوبية ، حيث يعتبر هذا البرج موصل للبث مع مدينة الشعبية المجاورة لهم من ناحية الشمال .

وتصبح المنطقة بعد هذه الأبراج مخدومة بالجوال من جميع الاتجاهات من منطقتي القصيم وحائل وبقعاء إلى محافظة رفحاء شمالاً .

وتعتبر هذه المنطقة ذات كثافة سكانية مترابطة ومنطقة زراعية تتصل فيما بينها بعدد من القرى والهجر مع طريق الشمال حائل رفحاء بهذه الخدمة الحيوية .
علماً بأن مطالبات أهالي المنطقة لهذه الخدمة الهامة تمتد لأكثر من عشر سنوات ماضية .

ويأتي هذا التوجه من ال stc لتغطية أكبر قدر من المناطق الغير مخدومة في ظل المنافسة القوية بين شركات الاتصالات الثلاث على استقطاب أكبر قدر من العملاء في المناطق النائية .

وعبر أهالي المنطقة عن شكرهم لل stc على هذا الاهتمام أملين أن تولي الشركة موضوع الصيانة لأبراج الجوال في المنطقة اهتمام وعناية وتوفير تقنية الجيل الجديد لتوفير الانترنت في الأجهزة الخلوية الحديثة وشرائح الانترنت في جميع أبراج الجوال في ظل غياب الهاتف الثابت عن المنطقة وتعطل الأبراج في أحيان كثيرة .