• ×
الأربعاء 22 شوال 1445

الجمعية الوطنية للمتقاعدين تقيم يوم الوفاء للمتقاعدين السعوديين

الجمعية الوطنية للمتقاعدين تقيم يوم الوفاء للمتقاعدين السعوديين
بواسطة fahadalawad 24-02-1433 11:19 مساءً 1.1K زيارات
ثقة : جدة  تقيم الجمعية الوطنية للمتقاعدين يوم "الوفاء للمتقاعدين والمتقاعدات بالمملكة للعام 1432هـ" وذلك يوم الأربعاء 9 ربيع اول 1433هـ الموافق 1 فبراير 2012م في قاعة ابو داوود بالغرفة التجارية بجده .
ودأبت الجمعية على اقامة هذه الفعالية سنويا تكريما ووفاءا للمتقاعدين بالمملكة حيث سينظمها هذه المرة فرع الجمعية بجده .
وتم الإتفاق بين فرع الجمعيه بجده ممثلة في نائب مدير الفرع الدكتور عبدالرزاق مدني وكلية إدارة الأعمال CBA بجده ممثلة في الدكتور عبدالله صادق دحلان رئيس مجلس الأمناء وعضو مجلس غرفة جدة , على ان تقوم الكلية برعاية حفل يوم الوفاء لعام 1432هـ لفرع جده .
وقال مديرعام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف ان الجمعية تنظم هذه الفعالية بشكل سنوي تكريم وعرفانا للمتقاعدين الذي قدمو الغالي والنفيس خلال تواجدهم على رأس العمل حيث كان لهم بصمة كبيرة في قطاع العمل بالقطاعين الحكومي والخاص .
ونوه الشريف برعاية محافظ جده لهذه المناسبة مشيرا الى انه تعكس اهتمام سموه بشريحة المتقاعدين .
وذكر الشريف ان الجمعية ومن خلال رسالتها تسعى لتقديم افضل الخدمات للمتقاعدين من خلال الشراكات والاتفاقيات التي توقعها مع المؤسسات الحكومية ومنشئات الخاص مشيا الى انها بدأت هذه العام بالتوقيع مع شركة متخصصة في التدريب لتنظيم دورات متواصلة لتأهيل وتطوير المتقاعد حتى يكون مستعدا للدخول في مجال جديد من مجالات الانتاج ليساعد نفسه من خلال توفير دخل اضافي له بجانب راتب التقاعد .
ووعد الشريف بان الجمعية ماضية باذن الله في طرح المزيد من المشاريع التي تمس بشكل مباشر حاجة المتقاعد منوها بجهود القيادة "ايدها الله" في سبيل توفير حياة كريمة للمتقاعدين بالمملكة .