• ×
الأحد 26 شوال 1445

لقاءات ربع النهائي تنطلق اليوم

الهلال يواجه النصر والفيصلي ضيفاً على الاتحاد في كأس ولي العهد

الهلال يواجه النصر والفيصلي ضيفاً على الاتحاد في كأس ولي العهد
بواسطة fahadalawad 29-02-1433 12:48 مساءً 508 زيارات
ثقة : الرياض يلتقي اليوم فريقا الهلال "حامل اللقب" والنصر في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويسعى الهلال إلى مواصلة سيطرته على لقب البطولة الذي حققه في عشر مناسبات أربع منها متتالية مقابل لقبين للنصر الذي يبدوا في حال أفضل منافسه الهلال الذي تلقب هزيمة من الأهلي في الدوري أبعدته إلى المركز الرابع وأدت إلى إقالة مدربه الألماني توماس دول في حين يسعى النصر الذي يعيش فترة استقرار فني بقيادة الكولمبي ماتورانا ودعد صفوفه بالعديد من اللاعبين المحترفين والأجانب خلال الفترة الشتوية إلى استغلال هذه الظروف لصالحه وتحقيق فوز غالي يعيد به النصر إلى منصات التتويج.

وكان الهلال قد تغلب على الشعلة في دور الـ16 للمسابقة في الخرج 6 ـ 1 ، فيما تغلب النصر على الفتح بركلات الترجيح 8 ـ 7 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في الاحساء.

ويلتقي في اللقاء الثاني للدور ذاته الاتحاد والفيصلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

وكان الاتحاد قد تغلب الرائد 4 ـ 0 في دور الـ16 بجدة في حين تخطى الفيصلي نظيره الطائي 2 ـ 1 في حائل.

وسيلتقي الفريقان الفائزان في نصف النهائي يوم الجمعة المقبل.

وتستكمل لقاءات ربع النهائي غداً الثلاثاء بلقائين يجمع الأول الشباب والأهلي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض فيما سيلتقي الاتفاق ونجران على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في آخر لقاءات الدور.

وتأهل الشباب لربع النهائي بعد تغلبه على القادسية 2 ـ 1 في الرياض، فيما تغلب الأهلي على مستضيفه هجر 3 ـ 0 في الاحساء ، وتخطى الاتفاق نظيره الأنصار 2 ـ 0 في الدمام وتغلب نجران على مستضيفه التعاون 2 ـ 1 في بريدة.

وسيتواجه الفائزان من هذين اللقائين يوم السبت المقبل في نصف النهائي.