• ×
الأربعاء 22 شوال 1445

وصل إلى الشارقة

أخضر الدراجات يقيم معسكرين استعداداً للخليجية والعربية

أخضر الدراجات يقيم معسكرين استعداداً للخليجية والعربية
بواسطة fahadalawad 06-03-1433 03:48 مساءً 522 زيارات
 وصلت بعثة المنتخب السعودي للدراجات اليوم إلى أمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر يستمر لمدة خمسة وعشرون يوماً استعداداً المشاركة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة للمضمار لدرجتي الناشئين والكبار التي ستقام خلال الفترة من 29 / 3 إلى 3 / 4 / 1433هـ.

وسيقيم أخضر الدراجات بعد نهاية البطولة معسكراً لمدة عشرة أيام حتى موعد البطولة العربية الرابعة للمضمار التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 17 / 4 / 1433هـ في الشارقة.

وتضم البعثة الجهاز التدريبي بقيادة المدرب الأوكراني نيكولا كرينشو ومساعد المدرب الوطني مضحي الدوسري وفني الدراجات حسن قاصبو وأخصائي العلاج الطبيعي محمد صلاح بسيوني والمحاسب عبدالعزيز المعيجل واللاعبين : سلطان عسيري من نادي أبها ، أيمن حبرتي, ناصر البراهيم, مهدي تاج الحسن , حسن الجمعة من نادي الفتح , فارس العنزي , محمد الشمري من نادي الغوطة , علي مرعي , حبيب آل شبيب من نادي الابتسام , محمد المشيخص من نادي السلام , حمزة الحليلي من نادي مضر .

وأوضح الأمين العام للاتحاد صالح محمد الراشد أن تدريبات المنتخب ستكون على مضمار زايد الدولي بالشارقة ، مبيناً أن أخضر الدراجات استعد للبطولة بمعسكر تجمعي داخلي لمدة عشرة أيام في معهد إعداد القادة بالرياض.