• ×
الخميس 23 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بصحة الأحساء

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بصحة الأحساء
بواسطة fahadalawad 18-02-1435 01:50 مساءً 370 زيارات
ثقة ـ الأحساء : أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأحساء عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد بالهفوف ومستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب بالأحساء ومستشفى الملك فيصل وبرنامج الرعاية المنزلية.
ودعت من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط اللازمة تعبئة طلب التوظيف على موقع المديرية بعد استعراض الوظائف المتاحة في القائمة أدناه .
واضافت بان الطلبات تقبل خلال مدة (14) يوماً اعتباراً من يوم الخميس 16 صفر 1435 هـ إلى نهاية 29 صفر 1435 هـ .
وذكرت بان شروط التقديم على الوظائف تأتي على النحو التالي :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- توفر شهادة في نفس التخصص المطلوب + أي متطلبات آخرى للوظيفة حسب المعلن.
- بالنسبة للوظائف الصحية يشترط حصول المتقدم على شهادة / بطاقة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولا يكتفى ببطاقة التسجيل المهني .
- الترشيح والمفاضلة يتم وفق معايير منها ( التقدير العام بالمؤهل العلمي - أقدمية التخرج - الدورات - الخبرات - المستوى العلمي - المقابلة الشخصية -اللغة الإنجليزية - أي معايير إضافية ) .
- يجب أن تتطابق الخبرات المدخله في طلب التوظيف مع الخبرات المسجلة في المؤسسة العامة للتأمينات أو المؤسسة العامة للمعاشات والتقاعد علما أنه لا يتم احتساب أي خبرات قبل المؤهل .
وشددت المديرية بوجوب توفر صور الكترونية صيغة JPG أو PDF لكل من الهوية الوطنية ، المؤهل العلمي ، تصنيف الهيئة( للمتقدمين على الوظائف الصحية) ، شهادات الدورات التدريبية ، بيان الخدمة من الـتأمينات الإجتماعية أو الخدمة المدنية لرفعها عند تسجيل الطلب. وذلك لإستكمال طلب التقديم.