• ×
الأربعاء 22 شوال 1445

دورة بعنوان " إدارة وتخطيط التقاعد " للمتقاعدين

دورة بعنوان " إدارة وتخطيط التقاعد " للمتقاعدين
بواسطة fahadalawad 14-03-1433 07:02 مساءً 794 زيارات
ثقة : الرياض   تقيم الجمعية الوطنية للمتقاعدين السبت المقبل ولمدة ثلاثة ايام متتالية دورة تدريبية للمتقاعدين بعنوان "إدارة وتخطيط التقاعد" وذلك خلال ايام 19 ـ 20 ـ 21 /3/1433هـ وذلك مركز الامير سلمان الاجتماعي .
وأوضح مدير عام الجمعية الدكتورعبدالرحمن بن محمد الشريف أن الهدف من الدورة هو رسم الطريق امام المتقاعدين في كيفية تطبيق نموذجي لادارة وتخطيط التقاعد وهي دورة معتمدة ومجانية تقدمها الجمعية خدمة للمتقاعدين .
وأبان الشريف ان الدورة ستتطرق لعدة محاور وهي: التقاعد مرحلة الانطلاق واستثمار الخبرات والتجارب ، مشكلات التقاعد وأسبابها وكيفية التغلب عليها ، آليات التعرف على القدرات والمهارات ، أدوار ما بعد التقاعد ، خطط التقاعد ، الفرص والجهات التي تقدم خدماتها للمتقاعدين مشيراً الى أن هذه المحاور المهمة ستمثل بوصلة في سبيل تخطيط مثالي للتقاعد داعيا الجميع الى الاستفادة من هذه الدورة والتواصل مع الجمعية للتسجيل فيها.
وأفاد الشريف ان الدورة سيقدمها المدرب الدكتور ماجد بن إبراهيم الأحمد وتقيمها الجمعية بالتعاون مع شركة التنمية الإنسانية برعاية من شركة "بيوت مطمئنة للاستشارات والتدريب" .يذكر ان الدورة ستقام من الساعة 4:30إلى 9:30 مساء خلال الايام الثلاثة .