• ×
السبت 18 شوال 1445

العساف: الدولة مستمرة في دعم المتقاعدين

العساف: الدولة مستمرة في دعم المتقاعدين
بواسطة fahadalawad 01-05-1435 04:15 صباحاً 329 زيارات
ثقة ـ الرياض : أكد وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد د. إبراهيم العساف أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي فئة المتقاعدين اهتماما كبيرًا جدًا، ومستمرًا كوضع حد أدنى لرواتبهم إضافة إلى المزايا التي يحصلون عليها.

وأشار وزير المالية خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة والذي تزامن عقده مع افتتاح المبنى الجديد لمركز المعلومات والوثائق إلى أن تطوير البنية التحتية لأنظمة المؤسسة والحلول والوسائل التقنية الحديثة التي اعتمدتها تساهم في إنجاز معاملات المتقاعدين بأسرع وقت وأقل جهد وأعلى جودة، لتفادي معاناة المؤسسة سابقًا من صعوبة البحث عن المعلومات وخاصة في الوثائق القديمة .

ونوه العساف إلى أن استثمارات ومشاريع المؤسسة العامة للتقاعد ليست في الرياض فقط بل متنوعة، وتشمل مناطق المملكة وتتوسع في هذا المجال سواءً في الاستثمارات العقارية أو الأسهم أو الشركات، بالإضافة إلى إيجاد عائد لمركز المؤسسة المالي.

وجاء تنفيذ مشروع مركز المعلومات والوثائق، وفقًا لـ"الرياض نت" نقلة نوعية في طريقة حفظ الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات التقاعدية والتقنيات الأمنية المستخدمة في ذلك والتي تجاوز عددها 50 مليون وثيقة.