• ×
الجمعة 24 شوال 1445

"تقصي حقائق الاتحاد" ترفع تقريرها غدا

"تقصي حقائق الاتحاد" ترفع تقريرها غدا
بواسطة fahadalawad 05-06-1435 04:29 صباحاً 443 زيارات
ثقة ـ الرياض : ترفع اللجنة المكلفة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، لتقصي الحقائق في نادي الاتحاد، تقريرها النهائي للرئيس العام غدا، بعد أن كثفت اجتماعاتها التي استمرت حتى أمس.
وكانت اللجنة عقدت عدة جلسات للاستماع ومراجعة القوائم المالية، لدراسة المستجدات الأخيرة، ومنها قضية الاعتداء التي أثارها نائب رئيس النادي عادل جمجوم، الذي ذكر أنه تم في مكتبه من قبل أحد أعضاء الشرف، إضافة إلى الملاحظات التي أوردها عضو الشرف أحمد كعكي، على 1.7 مليون ريال قام بتوريدها لحساب النادي ولم يتم ذكرها في القوائم المالية، (حسب قوله).
وكانت "الوطن" كشفت أن تقريرا رسميا سيتم الإعلان عنه يتضمن كافة التفاصيل، وليس كما تم في تقرير اللجنة السابق، الذي اكتفى بالإشارة دون تحديد هوية أي طرف. وأكد مصدر قريب من عمل اللجنة، أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستصدر عقوبات رادعة، تصل إلى درجة إسقاط عضوية أي متورط في القضايا، عزما منها على إعادة الأمور إلى نصابها بالنادي، وتلبية لمطالبات شرفية وجماهيرية بوضع حد للمهاترات الإعلامية المتواصلة بين شرفيي وأعضاء الإدارة.
من جهة أخرى، بادرت إدارة النادي إلى صرف مكافأة فوز الفريق الأول لكرة القدم على لخويا القطري، البالغة 10 آلاف ريال لكل لاعب.
ميدانيا، يجري الفريق مرانه الأخير اليوم على ملعبه، قبل أن يغادر مساء إلى نجران استعدادا لمواجهة فريق نجران غدا في الجولة الأخيرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وعلمت "الوطن" أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني، في حيرة بسبب الإرهاق الذي يعانيه المهاجم مختار فلاتة، نظير الاعتماد عليه بشكل متواصل، حيث يفكر القروني جديا في إراحة اللاعب غدا لادخار جهده لمواجهة الرائد في ربع النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وباقي مباريات دوري أبطال آسيا، وفي نفس الوقت يخشى أن يؤثر القرار على حظوظ فلاتة في تحقيق إنجاز شخصي، كون اللاعب يتصدر قائمة هدافي الدوري متساويا مع مهاجم الهلال ناصر الشمراني بـ20 هدفا لكل منهما، وستمنحه المشاركة حظوظا في تدعيم موقفه.