• ×
الأربعاء 22 شوال 1445

تعليم الرياض يدعو 2775 معينة جديدة إلى اختيار رغباتهن الكترونياً

تعليم الرياض يدعو 2775 معينة جديدة إلى اختيار رغباتهن الكترونياً
بواسطة fahadalawad 05-07-1435 04:14 صباحاً 360 زيارات
ثقة ـ الرياض : دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض خريجات الكليات المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات الصادر لهن قرار تعيين نهاية الأسبوع الماضي والبالغ عدد الموجهات للرياض 2775 خريجة إلى تحديث بياناتهن وتسجيل وترتيب رغباتهن الكترونياً (من غير مراجعة الإدارة) عبر موقع إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بوابة الرياض التعليمية: (www.riyadhedu.gov.sa ، علماً أن اسم المستخدم وكلمة المرور هي رقم الهوية الوطنية.
وعبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد عن تهنئته لجميع المعينات بسبب انضمامهن إلى منسوبات تعليم الرياض ، مؤكدًا سعي الوزارة إلى توفير مناخ ملائم لكُل عامل في الميدان التربوي.
وأفاد أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض أعدت خطة لاستقبال وتوجيه الخريجات من الكلية المتوسطة ومعاهد المُعلمات المُعينات في المنطقة، تهدف إلى التيسير على جميع العاملين في الميدان، ورغبة في تحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، بتهيئة الفرصة لاختيار الجهة التي يرغبونها قدر الإمكان.
وذكر أنه تم تجهيز الموقع ليتم استكمال الإجراءات وتسجيل وترتيب الرغبات بكل سهولة ويسر، ومرفق في الموقع الدليل الإرشادي المصور للأعمال.
وأوضح مدير شئون المعلمين خالد القحطاني من جانبه أنه وفق الجدول الزمني المرصود في خطة الإدارة للتنفيذ، فإن فتح النظام وتحديث البيانات وتسجيل وترتيب الرغبات يبدأ من يوم غد الأحد ، وآخر موعد لتثبيت وترتيب الرغبات هو نهاية عمل يوم الخميس القادم الموافق 9 رجب 1435هـ ، وسيتم إجراء المفاضلة والتوجيه بعدها، علماً أن من أدخل ورتب الرغبات بعد ذلك فإن الإدارة ستوجهه في المرحلة الثانية على الاحتياج المُتبقي.
وأشار إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض تسعى جاهدة لبذل كل ما يحقق للميدان راحته واستقراره، وزيادة عطائه.