• ×
الأحد 26 شوال 1445

استطلاع: العديد يجد الحب عبر الانترنت

استطلاع: العديد يجد الحب عبر الانترنت
بواسطة fahadalawad 23-03-1433 11:51 صباحاً 483 زيارات
ثقة : وكالات ذكر استطلاع نشر يوم الاثنين ان نصف البالغين الامريكيين يتعرفون على شخص يحبونه على الانترنت وفي حين يلعب الانترنت دورا اكثر اهمية من ذي قبل في بدء علاقات فانه يعد ايضا منتدى للخداع والاكاذيب التي تنهي الحب.

ووجد الاستطلاع الذي نشر عشية عيد الحب والذي شمل ألف شخص ان شخصا من بين كل خمسة اشخاص قال انه كانت لديه بداية عاطفية او علاقة جنسية على الانترنت. وتعرف 49 بالمئة على شخص ما بدأت معه العلاقة بهذه الطريقة.

وعلى النقيض قال ثلث من اجري عليهم الاستطلاع في وقت سابق من الشهر انهم تعرفوا على شخص ما انتهت العلاقة معه بسبب تصرفات على الانترنت ويعتقد بقوة ثلاثة ارباع من اجري عليهم الاستطلاع ان الاتصالات الجنسية التي تكون عبر الانترنت خارج علاقة تمثل خداعا.

ونشأت العلاقة الرومانسية على الانترنت منذ الايام الاوائل للغزل في غرف الدردشة او "الجنس عبر الانترنت" بين غرباء ليست لديهم النية في اللقاء بصورة شخصيا.

وقال نورم يوستين رئيس مجموعة يورو أر.اس.سي.جي. شيكاجو "ما فعله الناس على الانترنت ظل على الانترنت في معظم الاحيان... والان فقد اختلط العالما والاشخاص الذين نلتقيهم على الانترنت وكيفية التصرف على شبكات التواصل الاجتماعي يؤثر علينا في المنزل والعمل للشيء الافضل والاسوأ."

ويمثل الخداع خطرا دائما على الانترنت ووجد استاذان جامعيان متخصصان في الاتصالات في بحثهما ان 80 بالمئة من 78 ملفا شخصيا اختيروا كعينة من مواقع وساطة الزواج انحرفت عن الحقيقة الى حد ما.