• ×
الخميس 23 شوال 1445

خمس دورات تدريبية لمنسوبي جمعية تحفيظ القرآن في شهر شعبان

خمس دورات تدريبية لمنسوبي جمعية تحفيظ القرآن  في شهر شعبان
بواسطة fahadalawad 19-08-1435 02:16 مساءً 682 زيارات
ثقة : عواد العواد   تعاقدت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض مع عدد من الشركات والمؤوسات التدريبية والتطويرية لتقديم عدد من الدورات التدريبية لموظفي الجمعية وموظفاتها خلال شهر شعبان الجاري .

وتهدف الدورات إلى رفع كفاءة الموظفين عمليا وفكريا بما يخدم مسيرة الجمعية وأهدافها في الاستفادة القصوى من موظفيها .

وتشتمل الدورات التي تنظمها إدارة الخدمات المساندة بالجمعية ممثلة بقسم الموارد دورة في أسرار الوورد للمدرب عيسى الخلف وهي مخصصة للإداريين ومدتها يومان ، ودورة في السكرتارية وإدارة المكاتب للمدرب محمد بن سعيد اللويمي مخصصة للسكرتارية ومدتها 3 أيام ، ودورة في الإكسل المتقدمة للمدرب نبيل الخلاوي مخصصة للقيادات والإداريين الماليين ومدتها 4أيام . ودورة في إدارة الوقت للمدرب صبري عسكر مخصصة للإداريين والإداريات ومدتها 3 أيام ، ودورة فن التواصل والحوار للمدرب خالد المنصور خاصة بموظفي العلاقات العامة والإعلام ومدتها يوم واحد .

من جهته أوضح مدير إدارة الخدمات المساندة في الجمعية الأستاذ مشاري بن دليلة إن الدورات تستهدف بناء موظف واع يحمل كنوزاً من المهارات المتنوعة التي ستسهم في الرقي بالعمل المؤسسي الذي تنتهجه الجمعية في خدمة كتاب الله وتعليمه كما ستسهم في الارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم إلى مستويات عالية من الإتقان .

وأبان بن دليلة أن الدورات التدريبية تأتي لتكملة مسيرة سابقيها حيث نظمت الجمعية عددا من الدورات منذ بداية العام الحالي استفاد منها أكثر من 70 موظفا وموظفه مؤكدا أن المشاركين في الدورات السابقة أشادوا بها وطالبوا بالمزيد منها خصوصا أنها تصب في مصلحة العمل .