• ×
الثلاثاء 28 شوال 1445

العدل تعلن عن 800 وظيفة شاغرة للرجال بعدد من المناطق

العدل تعلن عن 800 وظيفة شاغرة للرجال بعدد من المناطق
بواسطة fahadalawad 25-08-1435 01:37 مساءً 341 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت وزارة العدل عن توافر (800) وظيفة شاغرة للرجال في عددٍ من مناطق المملكة من المرتبة السادسة حتى التاسعة وترغب في شغلها عن طريق نقل الخدمات إليها.

وذكرت الوزارة أن الوظائف الشاغرة تشمل وظائف المرتبة التاسعة، وهي "أخصائي إعلامي، أخصائي تخطيط، أخصائي تدريب وابتعاث، أخصائي تنظيم، أخصائي توثيق برامج ونظم، أخصائي شئون موظفين، أخصائي قواعد بيانات، مبرمج، محاسب، مدقق رواتب، مدقق مشتريات مصمم برامج، مصمم نظم، مفتش إداري، مهندس حاسب آلي، مهندس مدني، مهندس معماري".. في كل من الرياض ومكة المكرّمة والمدينة المنوّرة ونجران وحائل وجدة.

كما شملت الوظائف المعلن عنها وظيفة أخصائي حجز وتنفيذ بالمرتبة الثامنة في أغلب مناطق المملكة, واشتملت وظائف المرتبة الثامنة على: "فني اتصالات وأخصائي نفسي وباحث اجتماعي وباحث إعلامي وباحث إحصاء وباحث تخطيط وباحث تطوير إداري وباحث تنظيم وباحث قانوني وباحث قضايا وتقني هندسة حاسب آلي ومحاسب ومدقق حسابات ومراقب مخزون ومساعد إداري ومفتش إداري ومقدر أملاك ومهندس حاسب آلي ومهندس ميكانيكي ومهندس مدني".. وهي شاغرة في أغلب مناطق المملكة.

كما شملت وظائف المرتبة السابعة "باحث تخطيط وباحث شؤون موظفين وباحث قانوني وباحث إعلامي وباحث قضايا ومبرمج ومترجم ومترجم إنجليزي وبشتو ومحاسب ومحصل إيرادات ومحلل نظم ومقدر أملاك ومهندس مدني مساعد ومهندس حاسب آلي مساعد ومهندس معماري مساعد ومهندس نظم مساعد ومهندس ميكانيكي مساعد ومفتش إداري ومأمور علاقات عامة".. وهذه الوظائف شاغرة في عديد من مناطق المملكة المختلفة.

وشملت وظائف وزارة العدل للمرتبة السادسة وظائف: مفتش إداري مساعد وباحث إحصاء وباحث اجتماعي مساعد وباحث تخطيط مساعد وباحث قضايا مساعد وباحث تدريب وابتعاث مساعد وباحث تطوير إداري مساعد ومراقب أمن وسلامة وأخصائي نفسي مساعد وكهربائي ومدقق شؤون موظفين ومدقق حسابات مساعد ومحاسب مساعد ومترجم إنجليزي وميكانيكي وفني تبريد وتكييف ومأمور علاقات عامة ومترجم أوردو ومحرر صحفي ومحصل إيرادات وباحث وثائق مساعد وباحث تنظيم مساعد ومدقق توثيق وباحث قانوني مساعد".. شملت عديداً من مناطق المملكة, كما اشتملت وظائف المرتبة السادسة على وظيفة (كاتب ضبط) التي اشترطت الوزارة لمَن يرغب النقل عليها أن يحمل درجة البكالوريوس في التخصّصات الشرعية أو اللغة العربية.. وهي شاغرة في كل من الرياض والدمام والجبيل والقطيف.

وأوضحت وزارة العدل أن هذه الوظائف سيكون التقديم عليها متاحاً من خلال موقعها على شبكة الإنترنت www.moj.gov.sa، وذلك حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 2 / 9 / 1435هـ، حيث يتم الطلب ممّن يرغبون في نقل خدماتهم تعبئة نموذج طلب النقل الموجود في الموقع، ومن ثم طباعته والتوقيع عليه وتسليمه إلى فرع الوزارة في المنطقة المتقدم لوظائفها خلال فترة التقديم، حيث يمكن التعرُّف على مسمّيات مراتب هذه الوظائف ومواقعها من خلال رابط الوظائف على موقع الوزارة الإلكتروني .

وذكر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة محمد بن عبد الله العقيل، أن الإعلان عن هذه الوظائف وإشغالها يأتيان بناءً على توجيهات وزير العدل الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، لدعم الدوائر العدلية كافة بالمتخصّصين والمؤهلين عملياً وتمشياً مع التوجيهات السامية الكريمة بدعم مرفق القضاء.