• ×
الأحد 26 شوال 1445

القوات البرية تعلن عن توفر 500 وظيفة بوحدات "المظليين" و"الخاصة"

القوات البرية تعلن عن توفر 500 وظيفة بوحدات "المظليين" و"الخاصة"
بواسطة fahadalawad 27-10-1435 11:44 صباحاً 373 زيارات
ثقة ـ الرياض :  أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول لعدد 500 وظيفة "طالب" في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالشمالية الغربية (تبوك) في أربع مناطق.

وأوضحت القيادة أن الأماكن الأربعة المتاح فيها الوظائف هي: 1- مركز ومدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصة في المنطقة الشمالية الغربية، 2- مركز التجنيد في المنطقة الشمالية، 3- مركز التجنيد في منطقة الخرج، 4- قيادة قوة جازان.

واشترطت القيادة فيمن يرغب في التقدم لشغل الوظائف، أن يكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كليه الاتصالات أو الثانوية العامة، على أن يكون التقدير من جيد فما فوق.

كما اشترطت أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن (18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة) لحملة الشهادة الثانوية، ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، وألا يقل طوله عن (168 سم) وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.

وحدد الإعلان الوثائق المطلوبة عند التقدم، وهي: الشهادة الدراسية، وشهادة حسن سيرة وسلوك، و8 صور شمسية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس، بالإضافة إلى بطاقة الهوية الوطنية.