• ×
السبت 18 شوال 1445

عبدالله بن مساعد يزور الفيفا اليوم

عبدالله بن مساعد يزور الفيفا اليوم
بواسطة fahadalawad 01-11-1435 03:59 صباحاً 504 زيارات
ثقة ـ الرياض : يقوم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد اليوم بزيارة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاجتماع برئيسه والالتقاء بالمسؤولين في الاتحاد وذلك بدعوة من رئيس الاتحاد الدولي السيد جوزيف بلاتر. وسيرافقه في هذه الزيارة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي.

وسيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالعلاقة والتعاون القائم بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي ومسيرة كرة القدم السعودية وسبل تطويرها.

من جهة أخرى زار الرئيس العام لرعاية الشباب، معرض برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي المقام في الرياض. وكان في استقباله مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى، خالد الرميح، واطلع الرئيس العام لرعاية الشباب على محتويات المعرض وما اشتمل عليه من برامج تاريخية هامة موجهة للشباب.

وعلى صعيد آخر استقبل الأمير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حازم اللحياني وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

ويرعى الرئيس العام لرعاية الشباب عند السادسة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل ورشة العمل الثانية للإعلاميين الرياضيين التي تنظمها وتشرف عليها اللجنة الأولمبية العربية السعودية للمرة الثانية تحت شعار (الاعلام الأولمبي الموقف والتطلعات).

ويشتمل برنامج ورشة العمل الثانية على ثلاث جلسات لعدد من الاعلاميين والمهتمين في الالعاب المختلفة حيث سيتحدث في الجلسة الاولى نائب رئيس تحرير صحيفة اليوم محمد البكر حول (من المسؤول عن غياب التخصص الإعلامي في الالعاب المختلفة يعقبه في الجلسة الثانية عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى والعداء الاولمبي السابق صاحب فضية اولمبياد سيدني هادي صوعان الذي سيتحدث عن كيفية تحقيقه فضية الاولمبياد والطرق الكفيلة بتكرارها على مستوى جميع الألعاب وفي الجلسة الثالثة سيكون الزميل والكاتب الرياضي محمد الشيخ متحدثا عن الاعلام الرياضي في مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الشارع الرياضي بوجه عام وكيفية الاستفادة من هذه الوسائل.