• ×
الجمعة 24 شوال 1445

لجنة الحكام الرئيسية تسمي حكام الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل

بواسطة fahadalawad 20-12-1435 11:37 صباحاً 393 زيارات
  كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عن أسماء حكام مواجهات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام أيام الخميس والجمعة والسبت القادمة, وكلفت اللجنة الحكم عبدالرحمن الشهري لقيادة مباراة نجران والفيصلي على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران يوم الخميس في تمام الساعة (6.20 مساء), ويعاونه حيى آل معتق، وعبدالله الأحمري، ومحمد الشهري "رابعاً"، والدولي السابق سعد ربيعة "مقيماً".
فيما سيدير الحكم خالد الطريس لقاء هجر مع العروبة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في تمام الساعة (5.50 مساء )، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، هشام الرفاعي، وشكري الحنفوش "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله العقيل "مقيماً".
كما سيقود الحكم الدولي مرعي العواجي مباراة التعاون مع الشعلة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، (7.55 مساءاً )، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وحزام العمري، ومحمد النحيت "رابعاً"، والدولي السابق إبراهيم النعمي "مقيماً".
وكلفت اللجنة الحكم الدولي فهد العريني لقيادة مباراة الفتح مع الرائد على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة (5.50 مساءاً )، ويعاونه الدولي محمد العبكري، ومحمد الشهري، وشكري الحنفوش "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله العباد "مقيماً".
وفي مباراة الاتحاد مع الخليج على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (7.55 مساء)، تقرر أن يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبدالله معافا، والدولي عبدالرحمن العمري "رابعاً"، والدولي السابق مهنا الشبيكي "مقيماً".
فيما أوكلت مباراة الهلال مع الشباب والتي ستقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (7.55 مساء)، لطاقم تحكيم أجنبي، والدولي مرعي العواجي "رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد "مقيماً" .
كما تقرر أن يقود مباراة الأهلي مع النصر على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، يوم السبت القادم في تمام الساعة (7.55 مساء)، طاقم تحكيم أجنبي، وعامر آل زاهر "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله الخالدي "مقيماً".