• ×
الإثنين 27 شوال 1445

القوس: اتحاد الكرة سوف يندم إذا لم تتم إقالة لوبيز

القوس: اتحاد الكرة سوف يندم إذا لم تتم إقالة لوبيز
بواسطة fahadalawad 23-01-1436 02:13 مساءً 468 زيارات
ثقة ـ متابعات : انتقد بتال القوس مقدم برنامج (في المرمى) والذي يُبث على قناة العربية المستوى الهزيل الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال المواجهة الافتتاحية أمام نظيرهم المنتخب القطري أمس الأول، وذلك من خلال عدد من التغريدات التي كتبها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

حيث طالب القوس من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بأن يسعى بالاستعجال في إقالة المدرب الاسباني لوبيز عقب تلك المواجهة قبل أن تتم إقالة الرئيس نفسه من منصبه، إضافة لمطالبته بإجراء خطة طوارئ عاجلة تتضمن استعارة المدرب جروس من فريق الأهلي طوال فترة البطولة مع طاقمه كاملا.

ووفقا لصحيفة اليوم كشف القوس أنه وفي هذه المرحلة تحديدا يجب الاستعانة بأحد الخبرات الوطنية والتي ترتبط بعقود مع اتحاد كرة القدم السعودي أمثال صالح المطلق، عمر باخشوين، صالح القروني إضافة لمطالبته من اتحاد الكرة بأن يجتمع باللاعبين ويجدد الثقة فيهم ومعالجة الانكسار النفسي إضافة لتقديم اعتذار للجماهير السعودية وطلب دعمهم.

وأضاف القوس: إن البطولة تقام على أرضنا والجمهور لن يرحم اتحاد الكرة كوننا نسير إلى الهاوية مطالبا اللحاق بما تبقى، ومضيفا إن الأخضر قد يخسر من اليمن ويجب أن يتحرك الجميع كون الصامت على الخطأ موافقا عليه.