• ×
الإثنين 27 شوال 1445

كوريا تنهي مشوار أوزباكستان وتصل إلى نصف نهائي كأس آسيا

كوريا تنهي مشوار أوزباكستان وتصل إلى نصف نهائي كأس آسيا
بواسطة fahadalawad 02-04-1436 04:20 مساءً 379 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكد المهاجم سون هيونغ نجوميته وقاد كوريا الجنوبية إلى نصف نهائي كأس آسيا 2015 لكرة القدم للمرة الرابعة في آخر خمس مناسبات بتسجيله هدفي الفوز (2-صفر) في الوقت الإضافي أمام أوزبكستان اليوم الخميس في ملبورن.
وتلتقي كوريا الجنوبية في نصف النهائي الاثنين المقبل في سيدني الفائز من مباراة إيران والعراق التي تقام غدا في كانبرا.
وفي مباراة آخرى , قال تيم كايهل، نجم ايفرتون الإنجليزي السابق ونيويورك ريد بولز الأميركي الحالي كلمته وحمل أستراليا المضيفة ووصيفة البطلة إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، وذلك بتسجيله ثنائية الفوز على الصين 2-صفر اليوم الخميس في بريزبن في الدور ربع النهائي من كأس اسيا 2015.
وأكد كايهل ورغم تقدمه في العمر (35 عاما) أنه مازال يتمتع بالحس التهديفي الذي جعله يتربع على عرش أفضل هداف في تاريخ "سوكيروس" الذي تواصل حلمه بإحراز اللقب الأول له في مشاركته الثالثة فقط، فيما انتهى مسعى الصين لإحراز اللقب للمرة الأولى عند حاجز الدور ربع النهائي الذي وصلته للمرة الأولى منذ 2004.
ويتواجه أصحاب الضيافة في الدور نصف النهائي الثلاثاء المقبل في نيوكاسل مع الامارات او اليابان حاملة اللقب التي اطاحت بهم في الدور ربع النهائي من نسخة 2007 (بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1) ثم حرمتهم من اللقب في 2011 بالفوز عليهم في النهائي (1-صفر بعد التمديد).