• ×
الخميس 23 شوال 1445

القناة الثقافية تستقبل العيد وتودع الماضي

القناة الثقافية تستقبل العيد وتودع الماضي
بواسطة fahadalawad 11-05-1436 07:05 مساءً 595 زيارات
ثقة : الرياض  أصدر معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع قراراً بتعيين الإعلامي الأستاذ عبدالعزيز بن فهد العيد مشرفاً عاماً على القناة الثقافية .

ويعد العيد من الخبرات الإعلامية المتميزة في التلفزيون السعودي حيث قضى أكثر من ثلاثين عاماً في العمل الإعلامي الإذاعي والتلفزيوني وتولى خلالها عدة مواقع فهو كبير مذيعين بالتلفزيون السعودي وأشرف على البرنامج اليومي " صباح السعودية " كما كان مرافقاً إعلامياً لكبار المسئولين في الدولة في عدد من الزيارات داخل الوطن وخارجه.

وقدم العيد العديد من البرامج التلفزيونية التي ارتبطت بذاكرة المشاهد ومن أبرزها : برنامج المرسى ، برنامج حياكم ، برنامج همزة وصل وغيرها وقدم عدداً من البرامج الإذاعية الشهيرة من أهمها : أهلاً بالمستمعين ، استراحة الخميس ، الليلة مرح .

هذا وقد كرمت القناة الثقافية اليوم المستشار محمد الماضي مدير عام القناة السابق تقديراً لجهوده وعطاءه الإعلامي ودوره الكبير الذي بذله في تأسيس القناة الثقافية.

وأوضح المشرف العام على القناة الثقافية الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد أن الهدف من الحفل هو تكريم العطاء والإبداع والتأكيد على قيمة التواصل بين الزملاء وروح الألفة بينهم .